آخر تحديث :الجمعة-28 يونيو 2024-11:59ص

أخبار عدن


إتحاد الجمعيات والمؤسسات الخيرية يزور مؤسسة سواعد الخير الإنسانية ويطلع على أبرز مشاريعها الإنسانية

الإثنين - 23 أكتوبر 2023 - 10:05 م بتوقيت عدن

إتحاد الجمعيات والمؤسسات الخيرية يزور مؤسسة سواعد الخير الإنسانية ويطلع على أبرز مشاريعها الإنسانية

عدن(عدن الغد)خاص:

زار فريق إتحاد الجمعيات والمؤسسات الخيرية والتنموية في محافظة عدن  يومنا هذا الإثنين تاريخ 2023/10/23م  مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وكان في استقبالهم الدكتور/ علي الدويل رئيس مجلس إدارة المؤسسة بمحافظة عدن الذي رحب بالاتحاد والوفد المرافق الممثل له ..

وخلال اللقاء رحب الدويل بفريق إتحاد الجمعيات والمؤسسات الخيرية والتنموية  المتمثل بـ أ/سارة صالح حسين اليافعي نائبة دائرة المشاريع وشؤون المنظمات ود/فؤاد الزبيدي رئيس دائرة التدريب والتأهيل وأ/ إشراق علي أحمد قطاع المرأة والطفل وأ/ محسن محمد علي مسؤول الحركة في الإتحاد في عدن محيياً فيهم روح الأمل والعمل بصدق وضمير وأخلاق، ومشيدا بالأعمال التي قام بها الفريق منذ انطلاقته في المشاريع الإنسانية والتنموية في محافظة عدن.

وأستعرض الدويل الأعمال التي تقدمها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في كافة المحافظات المحررة والتي تنوعت وتوزعت على عدد كبير من القطاعات التي تخدم المجتمع..

وأشاد فريق إتحاد الجمعيات والمؤسسات الخيرية والتنموية بالمشاريع الإنسانية التي تقدمها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية للمجتمع، مؤكدين أن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تعتبر رديف أساسي للسلطات التي تعمل فيها في ظل وضع البلد..

من جانبه عبر إتحاد الجمعيات والمؤسسات الخيرية والتنموية عن شكره وتقديره لرئيس مؤسسة سواعد الخير الإنسانية على دعوته للإتحاد واستضافتهم في المؤسسة للترتيب والتنسيق المشترك للأعمال الإنسانية المستقبلية التي تخدم المجتمع المدني والصالح العام

واستمع الدكتور/ الدويل لشرح مفصل للمبادرات والمشاريع التي أطلقها الإتحاد منذ انطلاقته بدعم من فاعلي الخير وتنوعت وتعددت في العديد من القطاعات أهمها قطاعي التعليم والصحة وكذا مساندته للمعاقين الله وذوي الإحتياجات الخاصة في محافظة عدن..

وابدى الدكتور الدويل/ إستعداده لمساندة الإتحاد من خلال أعمال مشتركة يتم الإتفاق عليها والتنسيق لها لاحقاً..