آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-09:22ص
أخبار المحافظات

مركز أبين الإعلامي يكرم قدامى الصحفيين في محافظة أبين

الإثنين - 23 أكتوبر 2023 - 03:52 م بتوقيت عدن

مركز أبين الإعلامي يكرم قدامى الصحفيين في محافظة أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

بمناسبة الذكرى الـ 60 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة وبرعاية محافظ أبين اللواء أبو بكر حسين وفي بادرة هي الأولى من نوعها أقام صباح اليوم بقاعة "رهف "للاحتفالات والاعراس بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين مركز أبين الإعلامي احتفالا تكريميا لقدماء الصحفيين بالمحافظة
وبحضور المستشار التربوي علي خضر مجمل والشيخ فيصل بلعيدي المرقشي والشيخ علي الحمزة شيخ قبيلة آل حوتر المراقشة وعدد من المسؤولين بالمحافظة والاعلاميين والوجهات الاجتماعية.

وفي كلمة رئيس مركز أبين الإعلامي الأستاذ منصور البلعيدي التي قدم فيها التهاني بالعيد الـ 60 لثورة الـ 14من أكتوبر المجيدة والخالدة والتي حررت وطننا من الاستعمار البريطاني  البغيض والتي نحتفل بها اليوم في ظل واقع حرب وأزمات طاحنة تعيشها البلاد والعباد أملا أن نحتفل بالعيد القادم وقد تخلص شعبنا من واقعة المأزوم.

وتطرق البلعيدي في كلمته إلى ما يعيشه اخواننا الفلسطينين من جرائم جيش الاحتلال الصهيوني في غزة مباركاً ومؤيدا عملية المقاومة الفلسطينية ( طوفان الاقصى) .

وأشار في كلمته إلى اهتمام المركز بتكريم الصحفيين القدامى لما قاموا به من دور تنويري وكقادة ولسان حال الامة وصانعي الأخبار الصحفية التي تعكس هموم وتطلعات المجتمع.

كما ألقى الشيخ فيصل المرقشي كلمة أشاد ببادرة المركز في تكريم الصحفيين وهي خطوة نبيلة تستحق التقدير والثناء للمركز
وقال: من جانبنا كواجهات إجتماعية نقدر الدور الذي يقوم به الصحفيين والإعلاميين المحافظة.

ثم جرى تكريم 10 من الصحفيين القدامى وهم: 
سنان بن نعم،
فضل الشبيبي.. 
وفضل علي مبارك.. 
ومحمد الشحيري.. 
واحمد مهدي العولقي.. 
زياره حيدرة النقي.. 
وعلي منصور مقراط.. 
والدكتور ياسر باعزب. 
وصادق حمامة.. 
وكاتب هذه السطور الذي عبر عن سعادته البالغة بهذا التكريم بعد أن غيبنا من دائرة اهتمام السلطة وشارفنا على ختام خدماتنا دون التفاتة ولو معنوية.


*من محفوظ كرامة