آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-11:21ص
أخبار المحافظات

تعز.. مدرسة الوفاق تقيم حفلاً تكريميا بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2024 - 09:28 ص بتوقيت عدن

تعز.. مدرسة الوفاق تقيم حفلاً تكريميا بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر

(عدن الغد)خاص:

أقيم يوم الإثنين حفلاً طلابياً وتكريمياً في مدرسة الوفاق هجمة بعزلة الأقروض-صبر المسراخ في محافظة تعز، ابتهاجاً بالذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر.
واستهل الحفل بآي من القرآن والذكر الحكيم تلا ذلك كلمة الافتتاح التي ألقاها مدير المدرسة الأستاذ عبدالواسع عبده قائد الجمالي، والذي رحب فيها بالحاضرين جميعاً.
مؤكداً على أهمية الاحتفال بذكرى الثورة وشاكراً الداعمين على ما يقدموه في سبيل تشجيع الطلاب.
عقب لك ألقى رئيس مجلس تعاون قرية الهجمة الأستاذ عبده أحمد مقبل الصلاحي كلمة أشاد فيها بالدعم السخي الذي يبذله الداعمون من أجل النهوض بالعملية التعليمية.
وألقى مسؤول الإعلام التربوي لمكتب التربية الأستاذ أمين الجمالي كلمةً نيابةّ عن مكتب التربية والتعليم في المديرية أكد فيها عن أهمية هذا الاحتفال الذي يرسخ أهداف ثورة سبتمبر النبيلة في ذاكرة النشء والأجيال والعمل حتى تحقيقها.
وكُرم في الحفل ،الذي تخلله أناشيد وطنية أدتها فرقة المدرسة الإنشادية ، بعضٌ من المعلمين بالإضافة إلى عدد 55 طالباً حيث اختير من كل صف الخمسة الأوائل فيه.
الجدير بالذكر أن الحفل أقيم في ساحة المدرسة الصغيرة إلا أنه كان مبهراً نال إعجاب الكثير وإشادتهم الأمر الذي دفع المغتربين بمبادرة من رجل الخير عبدالمعين الجمالي إلى فتح حملة تبرعات مجتمعية لتوسيع ساحة المدرسة.
حضر الحفل العديد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية بالإضافة إلى جمع من المواطنين الذين عبروا عن ابتهاجهم بهذا الحفل وبهذه الذكرى الثورية المجيدة.