آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-07:13م

أخبار المحافظات


إجتماع للجنة التحضيرية لإتحاد الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية الخيرية التنموية ومنظمات المجتمع المدني محافظة أبين

الإثنين - 19 يونيو 2023 - 10:40 ص بتوقيت عدن

إجتماع للجنة التحضيرية لإتحاد الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية الخيرية التنموية ومنظمات المجتمع المدني محافظة أبين

(عدن الغد)خاص:

عقدت اللجنة التحضيرية لإتحاد الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية الخيرية التنموية ومنظمات المجتمع المدني محافظة أبين وأعلنت اللجنة إستكمال التحضير للقاء وجاهزيتها لعقده في المكان والزمان الذي يرونه الإخوة في قيادة الإتحاد.

وعقدت اللجنة التحضيرية اجتماعها الأول صباح يوم الأحد الموافق 18يونيو2023م في عاصمة المحافظة زنجبار ، بإشراف الأستاذ عادل العمري، ورئيس اللجنة التحضيرية للقاء أبين الأستاذة أروى باسحيم وبحضور مقرر اللجنة د. سالم عبيد وعضوية الأستاذ وسيم صالح والأستاذ فيصل السعيدي والأستاذة نضال سالم  والأستاذة إيمان الجابري.

حيث تم الإتفاق واقرار برنامج اللقاء بين إتحاد الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية الخيرية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين في الفترة القادمة ، كما شددت اللجنة التحضيرية ، على إستكمال  التواصل بالجمعيات والمؤسسات الإجتماعية الخيرية التنموية في المحافظة.

وتم الاتفاق على عقد لقاءات قادمة في حالة تطلب ذلك ، لإبراز الحدث المجتمي الهام الذي يليق بمحافظة ابين وكوادرها المتعطشين للبناء والتنمية واستنهاض الهمم في مختلف المجالات التي تنعكس ايجابا على حياة الناس وازدهار ثقافتهم .

كما قدمت رئيسة اللجنة شكرها وتقديرها لرئيس الاتحاد الأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد على جهودهم الحثيثة لانجاح عمل ومهام اللجنة التحضيرية للقاء أبين التشاوري الموسع بين الاتحاد ومنظمات المجتمع المدني بمحافظةأبين كما تعلن اللجنة جاهزيتها لعقد اللقاء في المكان والزمان الذي يرونه الإخوة في قيادة الاتحاد.