آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-08:12م

أخبار المحافظات


تدشين المراكز الصيفية لمديريات مدينة تعز

الثلاثاء - 06 يونيو 2023 - 08:36 ص بتوقيت عدن

تدشين المراكز الصيفية لمديريات مدينة تعز

(عدن الغد)خاص:

برعاية ودعم العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، دشنت السلطة المحلية بمحافظة تعز وباشراف مكتب التربية والتعليم  صباح يوم الإثنين المراكز الصيفية  بمديريات (المظفر _ القاهرة ــ صالة) بمدرسة الشهيدة نعمة رسام وذلك بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية والقيادات التربوية

وقد بدء التدشين بالسلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم،وقد القى المهندس مهيب الحكيمي وكيل محافظة تعز للشئون الفنية  كلمة  قال فيها: اقدم الشكر لعضو مجلس القياده الرئاسي العميد طارق محمد عبدالله صالح لما يويله لمحافظة تعز من اهتمام ودعم في مناشط عدة  أولها مجالي البنية التحتية الطرقات إلى دعم التعليم ثم المساعدات الإغاثية وها نحن اليوم ندشن هذا المركز الصيفي برعايته ودعمه،ونتقدم بجزيل الشكر لقيادة فرع المكتب السياسي بتعز التي مثلت حلقة وصل بين احتياجات تعز ومطلباتها مع القائد العميد طارق الذي يبادل كل مطلب بسخاء تلبية للاحتياج

وأضاف وكيل محافظة تعز: كما لاننسى ان ننوه بان دعم العميد طارق لهذا المركز الصيفي ماهو الا تعبير على واحدية المشروع وواحدية المعركة وان تعز ستظل كما عهدها الجميع رافعة المشروع التنويري والمشروع الوطني الجامع .

اخيرا نشد على ايديكم ونبارك جهودكم لتأسيس هذا المركز. الصيفي التنويري ونتمنى لكم التوفيق والنجاح والسلام عليكم رحمة الله.

الشيخ احمد علي الشرعبي نائب رئيس فرع المكتب السياسي بتعز القى كلمةنقل للحاضرين تحايا  العميد طارق محمد عبدالله صالح وتمنايته للمراكز الصيفية بالنجاح وتحقيق الاهداف المرجوة.

وأضاف الشرعبي ان الهدف من قيام هذه المراكز الصيفية  تحصن الشباب والنشئ من الافكار الحوثية المسموم،موضحا الفرق بين هذه المراكز الصيفية الجمهورية التي تغرس القيم الوطنية والمبادئ العظيمة ، وبين مراكز الموت الحوثية التي تعمل على تدمير الفكر وتنهج التطرف وتولد الارهاب.

كم القى الاستاذ بجاش المخلافي نائب مديرعام مكتب التربية والتعليم كلمة استهلهابالشكر والثناء والتقدير لقائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح، على الدعم السخي ورعايته للمراكز الصيفة، وان دعم العميد طارق تنوع في العديد من المجالات منها الطرقات والأعمال الإغاثية والإنسانية، والتربوية.

وكانت الاستاذة رجاءالدبعي قدرحبت في مستهل كلماتها بالحاضرين مقدمة الشكر الجزيل للعميد طارق صالح عضومجلس القيادة الرئاسي قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي على كل مايقدمه من رعاية ودعم لمدينة تعز وخصوصا في الجانب الانساني والتربوي، مستعرضتا العديد من المشاريع التي رعاها ودعمها العميد طارق صالح

وكان رئيس فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة تعز الشيخ عبدالسلام الدهبلي،قد أفاد في وقت سابق بأن المركز الصيفية في تعز تجسد حرص العميد طارق صالح واهتمامه بدعم النشء والشباب في ظل معاناة أبناء المدينة جراء الحصار من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية.

منوهاإلى طبيعة المراكز الصيفية في تعز، مؤكداً أنها عند مستوى طموح النشء والشباب بما تحتويه من أنشطة وبرامج تعكس الفارق الكبير بين من يعمل لتأهيل جيل النشء وإبعادهم عن الصراع وبين مراكز مليشيا الحوثي الإرهابية التي ليست سوى معامل تفخيخ الأطفال والزج بهم في حروبها ضد الشعب اليمني خدمة لأجندة إيرانية.

حضر حفل التدشين من جانب المكتب السياسي فرع تعز الاخوة محمد الجلال، ووضاح الوجية، والحسن رباش، بالاضافة الى العديد من قيادات السلطة المحلية والتربوية والشخصيات الاجتماعية.