آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-06:26م

أخبار المحافظات


مدير تربية المضاربة يتفقد سير امتحانات النقل النهائية بمدارس اللاجئين مخيم خرز

الثلاثاء - 07 مارس 2023 - 04:25 م بتوقيت عدن

مدير تربية المضاربة يتفقد سير امتحانات النقل النهائية بمدارس اللاجئين مخيم خرز

المضاربة (عدن الغد) خاص

تفقد مدير التربية والتعليم الأستاذ خلدون زين ، اليوم بمدارس اللأجئين في مخيم خرز ، سير امتحانات النقل النهائية لصفوف التعليم الأساسي   للعام الدرسي 2022-2023م

حيث تفقد مدير التربية والتعليم سير العملية الامتحانية  بمدرسة البنين  ومجمع الثانوية ، مستمعا إداراتها التربوية إلى شرح تفصيلي عن سير الامتحانات ومستوى الإعداد والتحضير المسبق لها،.

وأكد المدير خلدون زين أهمية تهيئة الأجواء المناسبة لضمان سير الامتحانات في مختلف المدارس، مع ضرورة الالتزام بالتعليمات  التي أعلنتها أدارة التربية بالمحافظة   استكمال الامتحانات  والالتزام بالإجراءات .

كما شدد  على معالجة أي اختلالات قد ترافق العملية الامتحانية، مشيرا الى حرص التربية واهتمامها بالنهوض بالعملية الامتحانية إعداداً وتنظيماً، حاثا الطلاب على الاجتهاد والمثابرة بما يمكنهم من حصد المراتب العليا في التحصيل العلمي، معرباً عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح.

رافقه في الزيارة مدير مكتب الامتحانات بالمديرية الاستاذ شلتوت القاري  ، الأستاذ  عبدالروؤف مسؤل التعليم لمدارس اللاجئين والمنسق الميداني جابر القباطي ، وعدد من قيادات العمل التربوي والتعليمي بمخيم خرز .