آخر تحديث :الثلاثاء-20 أغسطس 2024-09:16م

أخبار المحافظات


مدرسة لبوزة بلحج تستعد لإقامة المخيم الصيفي المتنوع

الإثنين - 15 يوليه 2024 - 06:19 م بتوقيت عدن

مدرسة لبوزة بلحج تستعد لإقامة المخيم الصيفي المتنوع

لحج(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة الإدارية لمدرسة لبوزة بالمحلة م/تبن م/لحج صباح اليوم اجتماعا إداريا برئاسة الأستاذ عبدالعزيز ابراهيم مدير المدرسة وبحضور الأستاذة امل المليجي وكيلة المدرسة ، وذلك لمناقشة الاستعدادات لاستقبال المخيم الصيفي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمحافظة وتنظيم مكتب الشباب والرياضة بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وناقش الاجتماع الآلية المتبعة لإدارة المخيم الصيفي وطبيعة البرامج التدريبية والأنشطة التعليمية والترفيهية والرياضية والمسابقات الفكرية وكيفية الاستفادة منها للفئات العمرية المشاركة في المخيم الصيفي.

كما تناول الاجتماع جميع الاستعدادات اللازمة لفتح مخيم صيفي من حيث الأمن والسلامة, وبناء برنامج للمخيم الصيفي, وإعداد المحتويات والمستويات المشاركة والتي ترغب في التجربة الصيفية للمخيم الصيفي, وتوظيف المرشدين والقائمين عليه ، وغيرها من الجوانب الفنية التي تسهم في الاخراج الجيد للمخيم .

ودعا الاجتماع أولياء الأمور بالدفع بأبنائهم المشاركة في التجربة الصيفية، التي ستنطلق في الفترة ما بين الـ22 من شهر يوليو الجاري وحتى الـ23 من شهر أغسطس المقبل ، للفئات العمرية حتى الصف التاسع للإناث ، والفئة العمرية حتى الصف السادس للذكور .

يذكر أن المخيم الصيفي سيستمر حتى شهرا كاملا وسيتضمن محاضرات تثقيفية وتوعية وأنشطة ترفيهية في كافة المجالات التربوية والتعليمية وغيرها من الرسائل التنموية بما يتناسب مع مواهبهم وميولهم و قدراتهم الفكرية والمعرفية .

حضر الاجتماع الأستاذة سعاد لعجم والاستاذ محسن الهارش والأستاذة واسوان حيدرة وإعلامية المدرسة الأستاذة شامة علي .