آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

أخبار وتقارير


ممثلة اليمن في المسابقة الدولية تناشد رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس الوزراء توفير تذكرتي سفر

السبت - 28 يناير 2023 - 02:44 م بتوقيت عدن

ممثلة اليمن في المسابقة الدولية تناشد رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس الوزراء توفير تذكرتي سفر

(عدن الغد) خاص:

وجهت الطالبة أنهار القاضي مناشدتها إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لتوفير تذكرتي سفر لها، جاء ذلك في رسالتها التي حصلت صحيفة (عدن الغد) نسخةً منها:

 

الوالد الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة

الوالد الدكتور معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،

الموضوع / طلب توفير تذكرتي سفر وتكاليف الإقامة الأولى للمرافق والثانية للمدربة الخاصة بالطالبة أنهار طارق القاضي ، وذلك حتى أتمكن من الحضور لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لبرنامج Vedic Math والمقامة في جمهورية مصر العربية والتي تشارك فيها 24 دولة .

بالإشارة للموضوع أعلاه نتقدم إلى سيادتكم بطلبنا هذا وكلنا ثقة بأنه سينال اهتمامكم ومتابعتكم ، ونظراً لاقتراب موعد المسابقة والمقرر في تاريخ 4 / 2/ 2023 م. والمقامة في مدينة المنصورة جمهورية مصر العربية ، حيث وانه قد وصل جميع المشاركين في المسابقة باستثناء ممثلة اليمن الطالبة أنهار والتي حصلت على تذكرة سفر واحدة والتي تكفل بها محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان وعدم قدرتها لتوفير تذكرتي سفر الأولى لمرافقها والأخرى لمدربتها الخاصة ، ونظراً للظروف التي يمر بها الوطن ، حتى اتمكن من تحقيق حُلمي وأني مازلتُ في سن الطفولة والحضور لتمثيل الوطن.

فإنني أتقدم إلى مقامكم الكريم بطلبي هذا آملةً النظر إليه بعين الإهتمام وبما يتكفل في تحقيق حُلمي أني إبنتكم الطفلة أنهار وتمثيل الجمهورية اليمنية خير تمثيل.

وعليه نرجو من سيادتكم التكرم بتوجيه من يهمه الأمر لتوفير تذكرتي سفر وتكاليف الإقامة خلال فترة المسابقة الدولية حتى يتسنى لنا تمثيل الجمهورية اليمنية خير تمثيل.

 

ولكم جزيل الشكر والإمتنان والتقدير 

 

هذا وبتواصلنا مع إدارة مدرسة الشهيدة نعمة رسام الأستاذة رجاء الدبعي والتي أفادت بتلقيها مكالمة هاتفية من القائمين على المسابقة الدولية في جمهورية مصر العربية ، وتبلغها باكتمال وصول ممثلي 23 دولة في المسابقة ويتبقى فقط ممثلة الجمهورية اليمنية وتبلغها بسرعة إرسال الطالبة أنهار على أن يكن حضورها يوم ٣/ ٢ / ٢٠٢٣ م.

 

وهذا وافادت بأنها قد تخاطبت مع ولي أمر الطالبة أنهار بمذكرة رسمية صادرة عن إدارة المدرسة في تاريخ ٢٤/ ١/ ٢٠٢٣ م. تبلغهم بترشيح ابنتهم الطالبة أنهار من قبل القائمين على المسابقة الدولية في جمهورية مصر العربية لتمثيل اليمن وعليهم سرعة إرسالها للحضور في المكان والزمان المحددين في المذكرة.

هذا وأفادت مديرة المدرسة بأن الطالبة أنهار رغم صغر سنها والذي لا يتجاوز ال12 سنة إلا أنها تمتلك من الذكاء والفطنة ما يؤهلها لرفع علم الجمهورية اليمنية عالياً في المسابقة الدولية وتتمنى من أصحاب القرار الإهتمام الخاص بمثل هذه المواهب ورعايتها الرعاية الكاملة وبما يساهم في خدمة المجتمع.

 

هذا وبدورنا تواصلنا بالطالبة أنهار ، والتي أفادت بأنها وبعد تواصلها بالأستاذ نبيل شمسان محافظ محافظة تعز أستطاعت توفير تذكرة سفر واحدة فقط وعاجزة عن توفير تذكرتين سفر الأولى لمرافقها والثانية للمدربة حقها وهو ما تسبب في تأخيرها عن السفر والحضور لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية ، وأنها تشعر باليأس وفقدان الأمل في تمثيل الوطن وهو الحُلم الذي يطمح إليه كل طفل في العالم أجمع لتمثيل بلده في المحافل الدولية وأن أملها الوحيد بعد الله عز وجل وهو رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي وجميع أعضاء المجلس الرئاسي كلاً باسمه وصفته وأيضاً رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بتحقيق حُلمها ومساعدتها في السفر إلى جمهورية مصر العربية لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية.

 

ومن هنا نناشد رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بالتدخل لتحقيق حُلم الطفله أنهار ومساعدتها في تمثيل اليمن في المسابقة الدولية.