آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-04:11م
أخبار المحافظات

افتتاح فرع مركز الخليج العربي للتدريب والتأهيل في منطقة رخمه

الأربعاء - 02 أكتوبر 2024 - 01:56 م بتوقيت عدن

افتتاح فرع مركز الخليج العربي للتدريب والتأهيل في منطقة رخمه

خاص بـ (عدن الغد)



افتتح الأستاذ أنيس اليوسفي، نائب المنسق العام للمنظمات المحلية والدولية ومدير مركز الخليج العربي، صباح اليوم الفرع الجديد للمركز في منطقة رخمه بمديرية يافع رصد، بحضور عدد من الشخصيات البارزة والمجتمع المحلي.

جاء الافتتاح برعاية كريمة من الأخ محافظ محافظة أبين وبتوجيهات الشيخ خالد حسن العمري، رئيس الاتحاد للمؤسسات والجمعيات الاجتماعية والخيرية، ومدير عام رصد. ويأتي هذا الافتتاح في إطار الثورة التعليمية التي أطلقها اليوسفي بهدف تعزيز التعليم والتدريب المهني في المناطق المحررة.

وأكد الأستاذ أنيس خلال مراسم الافتتاح أن هذه الخطوة هي جزء من خطة المركز التوسعية، مشدداً على أهمية توافر بيئة تعليمية آمنة للطلاب وتحفيزهم على استكمال دراستهم. وأشار إلى أن الهدف من فتح المراكز التعليمية في مختلف المديريات هو توفير فرص تعلم شاملة للطلاب، من خلال تعلم عدد من الدورات التي تسهل لهم الحصول على وظائف في المستقبل.

كما عبر اليوسفي عن شكره العميق للأخ محافظ المحافظة والشيخ خالد العمري، مشيدًا بالدور الكبير الذي لعبه في إعادة تشكيل الاتحاد وتوفير الدعم للجمعيات والمؤسسات. ووجه دعوة إلى جميع المؤسسات والجمعيات المنضوية تحت الاتحاد لتكثيف الجهود والعمل بشكل جماعي لتحقيق أهداف الاتحاد والحصول على منح دولية لتنفيذ مشاريع خدمة للمجتمع.

وفي الختام، تم تكليف الدكتور عبد الجبار الجردمي كمسؤول عن فرع مركز الخليج العربي في منطقة رخمه رصد، حيث سيقود جهود المركز في تدريب وتأهيل الشباب وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة.