آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-04:11م
أخبار المحافظات

مكتب أشغال زنجبار ينفذ حملة نزول ميدانية إلى سوق المدينة

الأربعاء - 02 أكتوبر 2024 - 02:42 م بتوقيت عدن

مكتب أشغال زنجبار ينفذ حملة نزول ميدانية إلى سوق المدينة

أبين(عدن الغد)خاص:

نفذ مكتب الأشغال العامة والطرق بزنجبار بتوجيهات من مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق م/ابين م/خالد الحميقاني ومدير عام مديرية زنجبار م/مختار الشدادي صباح اليوم حملة نزول ميدانية الى سوق مدينة زنجبار.

هذا حيث قام خلالها مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بزنجبار ا/حسين الساحمي وفريق الرقابة على الاسواق بالمكتب بالنزول الى عدد من البقالات والمحلات النجارية بصدد الرقابة على بعض المنتجات الغذائية الاستهلاكية وغيرها والتاكد من مدى صلاحيتها.

وخلال الحملة تم ضبط عدد من المخالفات الصحية بعدد بقالتين في الشارع العام من سوق زنجبار والمتضمنة بعض عبوات المشروبات الغازية نوع ببسي واخرى شاني بحجم عائلي وعصائر الخوخ إضافة الى حقين اليماني وعلبة ميونيز وخل اسود
حيث انتهت فترة صلاحية بعضها في شهري يوليوا واغسطس من العام الجاري والبعض انتهت فترة صلاحيتها في بدابة شهر سبتمبر المنصرم.

وقد قام مدير الأشغال العامة والطرق بزنجبار ا/حسين الساحمي باتخاذ الأجراءات القانونية ضد المخالفين ومصادرة جميع تلك المضبوطات وعمل محضر، ضبط بذلك يلزم فيه المخالفون بعدم بيع او شراء ايا من المواد الاستهلاكية او غيرها المنتهية الصلاحية او التي على وشك انتهاء مدة صلاحيتها بفترة وجيزة


حضر النزول:
ا/عبدالله احمد الفيش مدير الاسواق بزنجبار
ونائب مدير الاسواق احمد مسلم ابو عزيزة


*من ناصر الجريري