آخر تحديث :الخميس-11 يوليه 2024-11:37م

أخبار المحافظات


تحضيرية مؤتمر شبوة الشامل تلتقي المجلس الأهلي نصاب ورؤساء اللجان المجتمعية لمدينة عتق

الأحد - 13 نوفمبر 2022 - 09:36 م بتوقيت عدن

تحضيرية مؤتمر شبوة الشامل تلتقي المجلس الأهلي نصاب ورؤساء اللجان المجتمعية لمدينة عتق

شبوة(عدن الغد)خاص:

التقى اليوم فريقي القطاع السياسي والقطاع الاجتماعي باللجنة التحضيرية بقيادة المجلس الأهلي نصاب ورؤساء اللجان المجتمعية لمدينة عتق .
وبعد كلمات الترحيب والشكر على الدعوة وعلى تلبيتها، ناقش اللقاء عدد من القضايا المتعلقة بالتحضير والإعداد الجاري حاليا لإنعقاد مؤتمر شبوة الشامل حيث تم تعريف قيادة المجلس الأهلي نصاب ورؤساء اللجان المجتمعية لمدينة عتق بالمؤتمر وأهدافه والفكرة من انشائه والآمال المنشودة منه في خدمة المحافظة ومستقبل أجيالها وفي طليعة ذلك الحفاظ على حقوقها السياسية والاقتصادية وفق معايير المساحة والثروة والإسهام في رفد الخزينة العامة.

وخلال اللقاء عبر العميد صالح علي بلال رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل عن سعادته بهذا اللقاء مع المجلس الأهلي نصاب ورؤساء اللجان المجتمعية لمدينة عتق لما لهم من ادوار ملموسة ولما يقدمونه من خدمات حقيقية في حياة المواطنين، متمنيا عليهم بذل المزيد من العطاء والخدمات وخاصة في هذه الظروف المصيبة التي تشهدها البلاد .

ثم قدم الدكتور محمد أحمد السدلة رئيس فريق القطاع الإجتماعي شرح وافي عن منطلقات ومحددات الرؤية الاجتماعية، مؤكدا على الدور الحيوي الذي سيمثله المجلس الاهلي نصاب ورؤساء اللجان المجتمعية لمدينة عتق في صياغة هذه الرؤية واغنائها بتجربتهم في هذا المجال، وفي انجاح انعقاد المؤتمر العام لأبناء شبوة القادم.

من جانبها رحبت قيادة المجلس الأهلي نصاب ورؤساء اللجان المجتمعية لمدينة عتق بفكرة مؤتمر شبوة الشامل، مبدين استعدادهم للتعاون والتواصل الدائم مع اللجنة التحضيرية على طريق انعقاد المؤتمر الشامل لأبناء شبوة، وكل ما فيه خدمة المحافظة واهلها وتنميتها واستقرارها.

وفي نهاية اللقاء تم تسليم قيادة المجلس الأهلي نصاب ورؤساء اللجان المجتمعية لمدينة عتق نسخ من مسودات الوثائق التي ستقدم للمؤتمر لإغنائها بالملاحظات والمقترحات المناسبة.
شارك في اللقاء أعضاء الفريق السياسي والفريق الإجتماعي وعدد آخر من أعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل.

ومن جانب المجلس الأهلي نصاب حضر الاستاذ شعتل لشرم رئيس المجلس الاهلي نصاب والاستاذ فضل الدغاري الأمين العام  وعدد من الاعضاء للمجلس الأهلي نصاب ورؤساء اللجان المجتمعية لمدينة عتق.