آخر تحديث :الخميس-01 أغسطس 2024-03:02م

أخبار المحافظات


اصلاح وادي حضرموت ينظم ورشة عمل لمناقشة رؤيته لمعالجة إشكاليات ملف الكهرباء

الخميس - 11 يوليه 2024 - 11:26 م بتوقيت عدن

اصلاح وادي حضرموت ينظم ورشة عمل لمناقشة رؤيته لمعالجة إشكاليات ملف الكهرباء

سيؤون((عدن الغد)) خاص:


نظم المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بوادي وصحراء محافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، ورشة عمل لمناقشة رؤية حزب الإصلاح لمعالجة اشكاليات الطاقة الكهربائية في مختلف مديريات الوادي للخمس السنوات القادمة 2025 - 2029م.

وخلال الورشة ناقشت قيادة المكتب التنفيذي لاصلاح وادي حضرموت أبرز بنود الرؤية وما تضمنته من حلول ومعالجات وتشخيص دقيق للمشكلة، بمشاركة خبراء وكوادر متخصصة في مجالات الطاقة، حيث استندت الرؤية على دراسات وابحاث علمية مختلفة في ذات المجال، واستفادت من الرؤى التي قدمتها مكونات سياسية واجتماعية في أوقات سابقة.

وخرجت الورشة بمصفوفة توصيات قضت بتوسيع المشاورات حول الرؤية من قبل المختصين والمهتمين، وبمشاركة أوسع من الأحزاب والمكونات السياسية الأخرى لاثراءها وتقديمها للسلطات المحلية والمركزية وفق معايير عالية تضمن واقعية التنفيذ بما يراعي الامكانيات المتاحة.

تأتي ورشة العمل استشعارا للدور الوطني الكبير الذي يويله التجمع اليمني للإصلاح لايجاد حلول واقعية من شأنها أن تخفف معاناة المواطنين في ظل انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير مسبوق في مديريات وادي حضرموت، ما انعكس على واقع الحياة المعيشية للمواطنين وعرقل عجلة التنمية وكبد العائلات خسائر كبيرة مع صعوبات في توفير البدائل.