آخر تحديث :الخميس-11 يوليه 2024-11:37م

رياضة


البريقة بطلا والمعلا وصيفا .. اليوم .. بطولة شطرنج مديريات عدن في المشهد الأخير

السبت - 30 أبريل 2022 - 12:41 م بتوقيت عدن

البريقة بطلا والمعلا وصيفا .. اليوم .. بطولة شطرنج مديريات عدن في المشهد الأخير

خاص

تختتم مساء اليوم في نادي شمسان ، بطولة الشطرنج المفتوحة الرمضانية ، التي تقام برعاية محافظ عدن احمد حامد لملس ، ومأمور المعلا عبدالرحيم جاوي ، وتنظيم وأشراف مكتب الشباب والرياضة بمديرية المعلا ، وشارك فيها صفوة من لاعبين وأساتذة اللعبة.
ويمر المشهد الأخير في خواتم الشهر الفضيل ، من خلال حفل التكريم الذي سيكون محطة ختام في ممرات البطولة التي قضت أوقات امسياتها على حالة جميلة من المنافسة بين المديريات الثمان , ووصلت في المنعطف الأخير إلى إثارة وتشويق كبيرة ، فرضت على واقع الطاولات وقطه الشطرنج ، التي مكنت منتخب البريقة من الفوز بالبطولة بفارق نصف نقطة ، تاركا المركز الثاني للمعلا ليكون وصيفا.
وحظيت البطولة التي تستضيفها مديرية المعلا ، بمتابعة وحرص مدير عام المديرية عبدالرحيم الجاوي ، ومدير مكتب الشباب قيصر المشدلي ، في اطار مفتوح لمنح البطولة ما تستحق لتحقق غاياتها وأهدافها التي انتسبت الى روح الرياضة والمنافسة وليالي شهر رمضان المبارك.
اللجنة المنظمة اعدت كل تفاصيل المشهد الختامي الذي سيتم فيه تكريم البطل والوصيف ولجنة البطولة وكل المديريات التي شاركت ، عطفا على روح خاصة احتضنتها البطولة التي قدمت مشهد جميل في رفقة الفكر والدهاء المرافقان للعبة الشطرنج.