آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-02:33ص

أخبار المحافظات


مجمع عمر بن عبدالعزيز ـ بنين بمنطقة النقعة غيل باوزير يقيم إفطاره السنوي للطلاب الأوائل وأولياء أمورهم

الجمعة - 22 أبريل 2022 - 01:52 ص بتوقيت عدن

مجمع عمر بن عبدالعزيز ـ بنين بمنطقة النقعة غيل باوزير يقيم إفطاره السنوي للطلاب الأوائل وأولياء أمورهم

غيل باوزير((عدن الغد)) خاص

.مع انسياب أول نسمات العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل وفي أول ليلة مباركة منها وفي أمسية لامستها أيادي الخير والعطاء ..

أقام مجمع عمر بن عبد العزيز ـ بنين بمنطقة النقعة ـ غيل باوزير إفطاره السنوي على شرف الطلاب الأوائل وأولياء أمورهم مساء هذا اليوم الخميس بتاريخ : 20 رمضان 1443 هـ الموافق : 21 إبريل 2022م.

بدأت فعاليات الإفطار بكلمة ضافية ألقاها الأستاذ / عادل عبد الله بن فريجان مدير المجمع رحب في مستهلها بالحضور الأكارم من الطلاب الأوائل وأولياء أمورهم والشخصيات الاجتماعية كل باسمه وصفته وعلى رأسهم الأستاذ القدير / سعيد محمد بن فضل عاقل منطقة النقعة والأستاذ الفاضل / مبارك سعيد بن دحمان ممثل إدارة التربية بالمديرية، والمعلمين وكافة منتسبي المجمع.

كما تطرق مدير المجمع في كلمته إلى جهود الإدارة وسعيها الحثيث والمتواصل إلى إقامة حفل تكريمي يليق بمكانة الأوائل ويعطيهم حقهم من التكريم والاحتفاء نظير ما بذلوه من اجتهاد ومثابرة في تحصيلهم العلمي خلال العام المنصرم 2021 ـ 2022 م، وإن شاء الله تتكلل جهودهم بالتوفيق.

كما شكر في ثنايا كلمته الداعم الرئيسي لهذه الفعالية وغيرها من الفعاليات والأنشطة التي يتبناها المجمع ألا وهي مؤسسة حضرموت للتنمية الريفية التي ما كان لنا أن نقيم هذا النشاط لولا دعمها السخي وبذلها الكريم.

عقب ذلك تناول الضيوف وجبة الإفطار تسودهم أجواء المحبة وترفرف فوقهم أطياف المودة، والأمل بغد مشرق يتبوأ فيه أبناؤنا صهوة المستقبل ويغيرون واقعنا إلى حال أفضل بإذن الله تعالى.

تجدر الإشارة إلى أن المجمع وللسنة الثانية على التوالي يقيم إفطاره السنوي على شرف الطلاب الأوائل على أمل أن يستمر هذا التقليد الطيب كل عام وذلك بدعم الممول الأساسي مؤسسة حضرموت للتنمية الريفية.


على هامش الفعالية : تم التقاط بعض الصور التذكارية للطلاب الأوائل حتى تتخلد اللحظة في تلافيف الزمن وتصبح ذكرى جميلة كلما عدّت عليها السنوات.