آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-08:03م

أخبار المحافظات


بتمويل من مركز الملك سلمان.. شبكة " النماء " اليمنية للمنظمات الأهلية توزع ( 600 ) سلة غذائية لأهالي شقرة بأبين

الخميس - 24 مارس 2022 - 11:19 م بتوقيت عدن

بتمويل من مركز الملك سلمان.. شبكة " النماء " اليمنية للمنظمات الأهلية توزع ( 600 ) سلة غذائية لأهالي شقرة بأبين

أبين(عدن الغد)نظير كندح

قامت شبكة " النماء " اليمنية للمنظمات الأهلية ظهر اليوم الخميس بتوزيع ( 600 ) سلة غذائية لأهالي مدينة " شقرة " الساحلية ( 50 ) كيلو متر إلى الشرق من زنجبار العاصمة وذلك ضمن مشروع الأمن الغذائي الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفذه شبكة " النماء " اليمنية للمنظمات الأهلية ..

ويأتي هذا المشروع ضمن مشاريع كثيرة تنفذ بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم الأهالي في مناطق كثيرة من اليمن واليوم يستهدف المشروع مدينة شقرة لدعم الأهالي على مواجهة صعوبات المعيشة والإرتفاع الجنوني للأسعار مع قدوم شهر رمضان المبارك ..

وقال منسق شبكة " النماء " اليمنية للمنظمات الأهلية بأبين الشيخ/ علي الحمزة في تصريح صحفي خاص لعدن الغد يأتي هذا العون الغذائي من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم اليمنيين في مواجهة ظروف الحرب والمعاناة اليومية وصعوبة المعيشة وقد عودتنا المملكة العربية السعودية أنها دائما سباقة إلى تقديم الدعم والمساعدة لليمنيين بالعون الغذائي وغيره ..

وشكر " الحمزة " المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، داعيا جميع المنظمات إلى مضاعفة الجهود للوصول إلى أكبر عدد من الأسر الفقيرة والمحتاجة خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ..

من جهته ثمن مندوب الإغاثة بمدينة " شقرة " بأبين أ. محمد زنقور بحول جهود المركز في تلبية الاحتياجات الغذائية للفئات المحتاجة بالمدينة ..