آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-08:12م

أخبار عدن


اختتام دورة المصطلحات الطبية بقاعة مستشفى مكة بعدن

الخميس - 24 مارس 2022 - 09:15 م بتوقيت عدن

اختتام دورة المصطلحات الطبية بقاعة مستشفى مكة بعدن

عدن((عدن الغد)) خاص

اختُتَِمت اليوم بقاعة مستشفى مكة بعدن دورة المصطلحات الطبية التي أقامها المدرب د. شهاب حمدنالله وكيل كلية مكة التقنية لطب العيون ، بحضور  العضو المنتدب لقطاع اليمن أ. حسام الدين عوض ومدراء مستشفيات المؤسسة في اليمن .


وأجريت للمتدربين المشاركين في الدورة اختبار تقييمي أعده لهم المدرب لمعرفة مدى استفادتهم من الدورة التي استمرت لمدة خمسة أيام متتالية مع اليوم الختامي ، وقد عبر المدرب عن سعادته الكبيرة خلال فترة الدورة وتمنى أن تعود زيارته لليمن في مرات قادمة .


وقد أشرف أ. حسام الدين على سير الاختبار واستلم أوارق الإجابات ليطلع بنفسه على مدى استفادة المتدربين من الدورة ، وحَمِدَ الله على النجاح الكبير الذي حققته هذه الدورة ضمن البرنامج التدريبي الذي اشتمل على ثلاث دورات تدريبية في مجالات مختلفة استهدفت عدد كبير من الموظفين العاملين في المؤسسة ، حيث شارك أكثر من 65 موظف من جميع مستشفيات المؤسسة بقطاع اليمن في دورة المصطلحات الطبية .


وأكد الأستاذ حسام حرص المؤسسة على تحقيق الجودة النوعية في مستوى الخدمات المقدمة من كافة العاملين بإدارات وأقسام المستشفيات بما يتماشى مع رؤية المؤسسة في الارتقاء بمستوى الخدمات والأداء في جميع قطاعات المؤسسة ، وأكد على تنظيم المزيد من الدورات متمنياً من كافة المشاركين ترجمة ما تلقوه في الدورة على أرض الواقع لتحقيق التميز في الأداء الوظيفي وتقديم أفضل خدمة في جميع مستشفيات المؤسسة .


وفي نهاية الحفل تم تسليم الشهادات إلى المشاركين في الدورة التدريبة وأجريت عدة لقاءات مصورة مع عدد من المتدربين عبروا فيها عن شكرهم للإدارة العليا بالمؤسسة على إقامة مثل هذه الدورات التي تهدف إلى رفع مستوى الكادر الإداري والطبي وتأهيل الموظفين علمياً وعملياً كلٍ في مجال عمله ، كما شكر المتدربين مدرب الدورة د. شهاب حمدنالله الذي قضوا معه فترة جميلة استفادوا فيها الأشياء الكثيرة في جوء مليء بالانسجام فيما بينهم .