آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-07:13م

أخبار المحافظات


الدكتور الخبجي يبعث برقية عزاء ومواساة بأستشهاد القائد اللواء ثابت جواس.

الخميس - 24 مارس 2022 - 10:20 ص بتوقيت عدن

الدكتور الخبجي يبعث برقية عزاء ومواساة بأستشهاد القائد اللواء ثابت جواس.

لحج (عدن الغد ) خاص

بعث الدكتور/ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، برقية عزاء ومواساة إلى أولاد الشهيد القائد اللواء ثابت مثنى جواس، قائد محور العند، قائد لواء 131 مشاة.

جاء فيها:
بسم الله الرحمن الرحيم
(( يَا أَيَتها النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))صدق الله العظيم.
الاخ أحمد ثابت مقنى جواس.
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وحزن وألم بالغين تلقينا نبأ أستشهاد والدكم القائد الشجاع ثابت مثنى جواس وعدد من مرافقيه، الذي طالتهم يد الإرهاب بعملية إرهابية غادرة جبانة استهدفته بسيارة مفخخة في منطقة المدينة الخضراء شمال العاصمة عدن على يد الغدر والارهاب،  باستهداف موكبه بسيارة مفخخة أودت بحياته ومرافقيه.
إن المصاب جلل والخسارة كبيرة على شعبنا الجنوبي وقواته المسلحة، إن عزائُنا الكبير للوطن لفقدانه قائد بحجم شهيدنا البطل اللواء ثابت مثنى جواس.
مؤكدين العهد بالمضي على دربه ودرب رفاقه الشهداء، وأن تاريخه الشجاع سيضل مدرسة يتعلم منها اجيالنا، جيل بعد جيل.
لقد خسر الجنوب عامة وردفان خاصة قائدا شجاعا صلبا كتب تاريخه النضالي بزنده وسلاحه، وتواضعه وقمة أخلاقه.
وعدد الخبجي في برقية العزاء مناقب الشهيد ومآثرته البطولية التي اجترحها طوال مشواره العسكري، ومواقفه الوطنية المشرّفة، التي كان  في مقدمتها التصدي للمشروع الإيراني ومليشياته الحوثية الإرهابيه.
وعبّر الخبجي عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى نجل الشهيد أحمد ثابت مثنى جواس، وإخوانه، وأفراد أسرته، وأفراد أسر الشهداء كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الجلل.

وابتهل الخبجي في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الشهيد ثابت جواس ومرافقيه بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

دكتور/ ناصر محمد الخبجي.
عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي
رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس الإنتقالي الجنوبي