آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-07:13م

أخبار عدن


اللجنة التحضيرية تقدم اعتذارها الشديد للدكتور باسليم

الأربعاء - 09 مارس 2022 - 06:19 م بتوقيت عدن

اللجنة التحضيرية تقدم اعتذارها الشديد للدكتور باسليم

عدن (عدن الغد) خاص.

استقبل  د محمد عمر  باسليم المدير التنفيذي للادارة العامة للمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي  صباح اليوم بمكتبه الاخت امتثال ابراهيم بيربها  رئيس اللجنة التحصيرية  للاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب  فرع العاصمة المؤقتة عدن والاستاذ عبدالمجيد القاصي الامين العام لاتحاد عمال الجنوب.

وقد جرى أثناء الاستقبال  تسليم سيادة الدكتور محمد عمر باسليم بيان اعتذار بخصوص كل ما صدر منهم ومن بعض النقابات.

و تم ذلك امام الفريق القانوني للدكتور باسليم وقيادات المؤسسة الإدارية و النقابية.
وبعد قراءة بيان الاعتذار الذي قبله د. باسليم.

آتى في البيان “فقرة شكر وتقدير “للمدير العام لحسن الاستقبال والاستماع والتوضيح ”موجهين”له فيها اعتذار شديد عن سوء الفهم واللغط الذي حدث آملين تقبله بما حصل بصدر واسع من الأبناء إلى الأبناء ... ".
وبعد أن قبل د. باسليم البيان فيما يخصه من اعتذار شديد .

من جانبهم أوضح مدير عام فرع المؤسسة بعدن ان إدارة الفرع المتواجدة في الاجتماع سوف تتخذ اللازم حيال افتراءات هذه اللجنة  لان كل ما اتخذته من إجراءات هي إجراءات قانونية ١٠٠%. ولن تسمح بالفوضى بالانتقال إلى فرع عدن، وستحدد إدارة فرع عدن يوم السبت القادم موقفها الرافض لما ورد في بيان الاعتذار فيما يخصهم، ولا سيما أن الأغلبية الساحقة من عمال فرع المؤسسة بعدن أصدروا قائمة  تضم اللجنة التحضيرية للاتحاد العام لنقابات الجنوب فرع العاصمة المؤقتة عدن و نقابات منضوية تحت عباءة هذا الاتحاد.

وأردف قائلاً "قد ظهر الحق يومنا هذا ساطعا في الإدارة العامة التنفيذية  وغدا سيسطع في الفرع و تنتهي الاكذوبة التي أطلقها العامل مياد أحمد سالم والتي اعتذر الاتحاد اليوم عنها.