آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-02:33ص

رياضة


اللجنة الإشرافية العليا تضع اللمسات الاخيرة لانطلاق بطولة الأمير شعفل علي شايف بحالمين

السبت - 12 فبراير 2022 - 11:48 م بتوقيت عدن

اللجنة الإشرافية العليا تضع اللمسات الاخيرة لانطلاق بطولة الأمير شعفل علي شايف بحالمين

حالمين (عدن الغد) خاص

استعداداً لانطلاق بطولة الفقيد الراحل الامير شعفل بن علي شايف الامير عقدت اللجنة الإشرافية العليا للبطولة عصر اليوم السبت الموافق 12فبراير2022م اجتماعا ظم ممثلي عن مكتب الشباب والرياضة بحالمين ونادي حالمين الرياضي الثقافي الاجتماعي وذلك في قاعة الشهداء بعاصمة المديرية حبيل الريدة وبحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع الاستاذ غسان الضالعي والامير حسن عبدالحميد.

وناقش الاجتماع عدد من القضايا المتعلقة ببطولة الأمير شعفل رحمه الله تعالى وذلك لوضع اللمسات الأخيرة استعداداً لانطلاق البطولة وبمشاركة أندية الضالع وردفان .

وخرج الاجتماع بالاتفاق على مكان اقامة البطولة بحيث توافق الجميع على أن تكون في  مجموعتين الأولى تضم نادي حالمين وأندية مديريات ردفان وتقام مبارياتها في ملعب الشهداء بحالمين والثانية تضم أندية محافظة الضالع وتقام مبارياتها في محافظة الضالع على أن يتأهل من كل مجموعة فريق إلى النهائي .

وفي الاجتماع شكلت اللجنة الاشرافية العليا للبطولة لجان فرعية منظمة ورصدت جوائز مالية وكؤوس في البطولة، وأكدت أن كافة الاستعدادات جاهزة لانطلاق البطولة.

هذا ويترقب الوسط الرياضي في الضالع وردفان موعد انطلاق بطولة الفقيد الراحل الامير شعفل بن علي شايف بعد ان حضيت بتأييد شعبي كبير.