آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-08:12م

أخبار المحافظات


مدرسة سمية ام عمار ومدارس المخزن تنظم حفلاً تكريمياً للطالبة دنيا الحاصلة على الميدالية البرونزية في مناهزة اللغة العربية بدولة الإمارات

الأربعاء - 29 ديسمبر 2021 - 10:01 م بتوقيت عدن

مدرسة سمية ام عمار ومدارس المخزن تنظم حفلاً تكريمياً للطالبة دنيا الحاصلة على الميدالية البرونزية في مناهزة اللغة العربية بدولة الإمارات

أبين(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير خنفر الشيخ ناصر المنصري والقائد عبداللطيف السيد قائد الحزام الامني في ابين ومدير تربية خنفر الأستاذ محمود علي بن سبعة.

نظمت ظهر اليوم مدرسة سمية ام عمار للبنات بمنطقة المخزن بخنفر حفلاً تكريمياً للطالبة دنيا أحمد صالح المسعدي الحاصلة على الميدالية البرونزية في مناهزة اللغة العربية المقامة في إمارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.

وفي الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة القيت العديد من الكلمات ابرزها لمدير تربية خنفر الاستاذ محمود سبعة  التي أشاد فيها بدور  محافظ المحافظة والجهود التي بذلها الدكتور وضاح المحوري ودعمه الا محدود في ايصال الطالبة الى هذا المستوى المتقدم .

وكان لحضور القائد عبداللطيف السيد دافعا معنويا وحافزا قويا لطالبات مدرسة سمية ام عمار وتشجيعهن على طلب العلم  وما قدمه من دعم سخي للطالبة دنيا بتكريمها بدرع وحافزا ماليا.

وأشادت بقية الكلمات بالمستوى العلمي الذي حققته الطالبة دنيا احمد صالح سعيد المسعدي وتمثيلها اليمن في مناهزة اللغة العربية في دولة الامارات وحصولها على الميدالية البرونزية, كما اثنت الكلمات على الدور الذي لعبته مدرسة سمية ام عمار واكتشافها للمواهب ورعايتهم, وتحقيقها اعلى المراتب العلمية.

وشهد الحفل الذي اقيم في ساحة المدرسة, تقديم انشودة ترحيبية وابريت نحن المستقبل ومسرحية الطفولة واغنية الناجحين لزهرات مدرسة سمية ام عمار ومدرسة عمار بن ياسر وقصيدة شعرية للطالبة منى علي نالت استحسان الحاضرين.

وعقب انتهاء الحفل جرى ايضا تكريم الطالبة دنيا من قبل السلطة المحلية بخنفر و مكتب التربية والتعليم بخنفر بدرع وشهادات تقديرية وجوائز عينية ومالية, وكذلك تم تكريمها من قبل مدراء مدارس مدرسة سمية ام عمار بنين ممثلة بالأستاذ زيان حسن احمد والاستاذة حدة محمد الهدار مديرة مدرسة عمار بن ياسر بنات والاستاذ خالد حسين مدير مدرسة عمار بن ياسر بنين والاستاذة روزاء باشريمة مديرة مدرسة الحكمة بنات جعار بشهادات تقديرية.

كما جرى تكريم مدراء مدارس الاوائل ممثلا بالأستاذ حسن الناخبي ومديرة مدرسة سمية ام عمار والاستاذة افراح رجب ووكيلتي المدرسة الاستاذة شروق سالم والاستاذة ابتسام عبدربه والاستاذة وفاء عبدالباري رئيسة قسم الانشطة بالمدرسة والمعلمات الافاضل الاستاذة رحيمة عبدالرحمن والاستاذة شريفة محمد والاستاذة سعداء محمد والاستاذ محمد احمد البيتي والاستاذة صفية غلاب التي اكتشفت الطالبة ودربتها والاستاذ عبدالله المنصب الموجه التربوي والذي درب الطالبة ايضا بشهادات تقديرية من قبل القائد عبداللطيف السيد نظيرا لجهودهم التي بذلت في انجاح سير العملية التعليمية والدفع بالطالبة دنيا نحو الافضل.

حضر حفل التكريم عدد من القيادات الامنية والعسكرية ومدراء المدارس والمعلمين والمعلمات واولياء امور الطلاب والشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربوية وعدد من الإعلاميين.


*من أنور سيول