آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-07:13م

أخبار المحافظات


مديرة دائرة المرأة بمحلي غيل باوزير والمدير التنفيذي لمؤسسة روافد للتنمية تلتقيان أوائل خريجات التعليم الفني بالمديرية

الأربعاء - 29 ديسمبر 2021 - 08:29 م بتوقيت عدن

مديرة دائرة المرأة بمحلي غيل باوزير والمدير التنفيذي لمؤسسة روافد للتنمية تلتقيان أوائل خريجات التعليم الفني بالمديرية

حضرموت (عدن الغد) خاص

بناء على توجيهات الأخ سالم العطيشي المدير العام لمديرية غيل باوزير ، التقت ا / أحلام عباس باوزير  مديرة دائرة المرأة بالسلطة المحلية بغيل باوزير و ا/ هالة باقويقو المدير التنفيذي لمؤسسة روافد للتنمية بمبنى المؤسسة بعدد من الخريجات الحائزات على المراكز الأولى في شعب التعليم الفني بالمديرية   .

وجرى خلال اللقاء وضع المقترحات والأفكار في طاولة الحوار للخروج برؤية موحدة في كيفية تطوير مهارتهن وإكتسابهن أكثر خبرة للمساهمة الفاعلة في سوق العمل .

لافته أن السلطة المحلية بغيل باوزير ممثلة بالمدير العام العطيشي يولي الخريجيات والمتفوقات أهتمام خاص ويعمل جاهدا لتوفير فرص عمل تواكب تخصصاتهم ومهاراتهم المختلفة ، مؤكدة أن دائرة المرأة يبذل قصار جهده في أحتواء الخريجات والعمل على صقل مهاراتهن ووضع الحلول للنهوض بهن لمواكبة التطورات العملية والعلمية .

كما أستمعت الأستاذة/ أحلام من الخريجات الحاضرات لبعض الأفكار والمتطلبات والمقترحات التي من شأنها الرفع بقدراتهم العملية والعمل على أشراكهن بسوق العمل والخوض في المجتمع لتلبية حاجاتهن ومتطلباتهم المختلفة .

وأشارت الاستاذة / هالة  أن مؤسسة روافد للتنمية منذ توقيع الشراكة مع  التعليم الفني والمهني عام ٢٠١٦ باقامة شعب في مديرية غيل باوزير يقومان بجهد كبير بالأهتمام بالطلاب وتذليل كافة الصعوبات لهم والعمل كذلك في أحتضانهم بعد التخرج من المعهد وتطوير مهاراتهم والرفع بهم نحو الأمام وأبراز مواهبهم المختلفة كما يحرصان على أعطاء الفرص والاولويات للخريجين والخريجات في الدورات التعليمية المختلفة لأكتفاءهم ذاتيا من الخبرة والمهارة.