آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-10:32م
أخبار عدن

وفد من أبناء الحميدة يزور القائد أبو بلال السعدي في منزله بعدن

الإثنين - 20 ديسمبر 2021 - 10:26 م بتوقيت عدن

وفد من أبناء الحميدة يزور القائد أبو بلال السعدي في منزله بعدن

عدن (عدن الغد) خاص

إستقبل عصر يومنا هذا الإثنين نائب قائد ألوية العمالقة أبوبلال عبدالفتاح السعدي وفد من أبناء قبيلة الحميدة التابعة لمركز كرش محافظة لحج في منزله بمحافظة عدن وذلك للتحكيم حول قضية التمرد التي قام بها بعض الأفراد من اللواء الخامس الذي كان يقوده القائد أبو هارون اليافعي قبل أيام.

حيث قام الأفراد وقوامهم سرية كاملة بالخروج من جبهة الساحل بكل عتاد السرية وذلك إبان تحويل اللواء كامل إلى عدن متعلليين خروجهم ببعض الإقصائات التي طالتهم من قبل قيادة اللواء وحيث لم يتم الإستجابة لمطلبهم - حد قولهم.

هذا وقد رحب القائد أبو بلال بالحاضرين جميعاً من شخصيات إجتماعية وتربوية وعسكرية وبافراد السرية وقائدها وشكرهم على هذه المبادرة الطيبة منهم من أجل درء الشبهة عن فعلتهم  وإسكات بعض الاقلام الرخيصة التي أعطت المسألة أكبر من حجمها ، حيث تعدُ هذه السرية من أشجع السرايا في خوض المعارك ضد المليشيات الحوثية في جبهة الساحل.

القائد أبو بلال قبل التحكيم ولاقى الوفد منه كرماً وسخاء 
حيث أعاد السرية إلى حيث كانت في اللواء مشيداً بتضحياتهم البطولية وطلب منهم عدم تكرار مثل هذه الأفعال وقال نحن في خندق واحد وعدونا واحد ويجب أن نتكاتف لدحره والوقوف ضد أفعاله.

هذا وتعد قبائل الحميدة في كرش لحج من أكبر القبائل وقد قدمت مايقارب السبعين شهيدا في هذه الحرب.

رافق الوفد النقيب نعمان لغبر الحميدي أركان اللواء 11 وكذلك الشخصية الإجتماعية والتربوية الاستاذ علي الشمت الحميدي ورجل المال والأعمال شوقي الحميدي وجمع غفير من أبناء الحميدة.


من فايز أبو فهد