آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-11:38م
رياضة

المكلا يحقق فوزا مستحقا على جاره وحدة المكلا برباعية مقابل هدف في الدور الثاني من تصفيات أندية الساحل

الجمعة - 04 أكتوبر 2024 - 10:10 م بتوقيت عدن

المكلا يحقق فوزا مستحقا على جاره وحدة المكلا برباعية مقابل هدف في الدور الثاني من تصفيات أندية الساحل

المكلا(عدن الغد)خاص:

حقق الفريق الكروي لنادي المكلا فوزا مستحقا على حساب نظيره وجاره فريق وحدة المكلا بحصة أربعة أهداف مقابل هدف. ضمن مباريات الدور الحاسم لحصد بطاقتي التأهل عن أندية الساحل لتصفيات الدرجة الثالثة إلى أبطال التجمعات بالمحافظات التي ينظمها فرع إتحاد اللعبة بساحل حضرموت وبإشراف من قبل الاتحاد اليمني العام برسم الصعود إلى أندية الدرجة الثانية.

وسجل للاخضر كل من المهاجم القناص ابوبكر باحفي هدفين وعلي باشيبه واسامه باحشوان فيما قلص الفارق للوحدة اللاعب سالمين باقديم

وتسيد الاخضر على مجريات المباراة التي جرت عصر اليوم على أرضية ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في الأداء والنتيجة ومعلنا بذلك أحقيته في تحقيق لقب بطل أندية الساحل في حالة تجاوزه في اخر التصفيات فريق نادي نصر بروم عصر الاثنين القادم .

في المقابل حاول سلاطين المكلا الدخول في أجواء المنافسة والوصول لمرمى المكلا لكن واجهة الصمود الدفاعي ونشوة التهديف من جانب الاخضر .

ورغم الخسارة يظل الوحدة المتأهلة الثاني عن أندية الساحل برفقة جاره المكلا في حالة الفوز على نصر بروم إلى منافسات تجمعات أبطال المحافظات للصعود لأندية الدرجة الثانية أما إذا قلب النصر الطاولة على المكلا فإن الأمور ستعود إلى المواجهات مرة أخرى .