آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-01:00ص
رياضة

قدامى نجوم الكرة بعدن يحيون سنوية الفقيد عوض بامدهف

الجمعة - 04 أكتوبر 2024 - 10:51 م بتوقيت عدن

قدامى نجوم الكرة بعدن يحيون سنوية الفقيد عوض بامدهف

خاص



عدن/ فضل الجونه

شهد ملعب الشهيد الحبيشي عصر اليوم احتفالية كروية احياء للسنوية الثانية لفقيد الإعلام الرياضي الاستاذ عوض بامدهف التي نُظمت من قبل إدارة نادي التلال الرياضي وجمعت فريق قدامى نجوم التلال مع فريق قدامى نجوم الكرة بعدن وقد حضيت الاحتفالية الكروية بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وأسرة الفقيد وجمهور من محبي وعشاق الكرة.
وخلال شوطي المباراة قدم نجوم الكرة السابقين مباراة كروية جميلة أعادوا فيها ذكرياتهم الجميلة في الملاعب الكروية حيث امتع لاعبي الفريقين الحضور باللمحات الكروية الرائعة واسعدوهم بالاهداف الجميلة التي سجلت على مدار الشوطين في شباك الفريقين لينتهي اللقاء بفوز قدامى نجوم الكرة بعدن على قدامى نجوم التلال بسته اهداف مقابل ثلاثة أهداف.
الفعالية كانت رائعة بالحضور والنجوم ولكن للاسف غابت إدارة التلال المنظمه للفعالية التي كانت تخص أحد الشخصيات التلالية التي خدمت هذا النادي الكبير والعريق.
في نهاية المباراة قام الضيوف بتسليم كأس المناسبة لنجل الفقيد احمد عوض بامدهف كما قدم مكتب الشباب والرياضة بعدن ممثلاً في المدير العام الكابتن وجدان شاذلي درع تذكاري باسم المكتب وفاء وتقدير للفقيد عوض بامدهف رحمه الله.