آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-11:38م
رياضة

باعامر يحضر مباراة المكلا وجاره الوحدة في منافسات الدور الثاني من تصفيات أندية الساحل

الجمعة - 04 أكتوبر 2024 - 10:22 م بتوقيت عدن

باعامر يحضر مباراة المكلا وجاره الوحدة في منافسات الدور الثاني من تصفيات أندية الساحل

المكلا(عدن الغد)خاص:

حضر الاستاذ فياض فرج باعامر القائم بأعمال المدير العام لمديرية مدينة المكلا ومستشاره مباراة كرة القدم التي جمعت الفريق الكروي لنادي المكلا مع نظيره وجاره فريق وحدة المكلا واسفرت عن فوز الاخضر بحصة أربعة أهداف مقابل هدف. ضمن مباريات الدور الحاسم لحصد بطاقتي التأهل عن أندية الساحل لتصفيات الدرجة الثالثة إلى أبطال التجمعات بالمحافظات التي ينظمها فرع إتحاد اللعبة بساحل حضرموت وبإشراف من قبل الاتحاد اليمني العام برسم الصعود إلى أندية الدرجة الثانية.

كما قام باعامر بمعية الكابتن عبدالله السعدي رئيس إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت بالسلام على اللاعبين قبل انطلاقة الشوط الثاني من المباراة التي جرت عصر اليوم على أرضية ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وشجعهم على تقديم مستوى يليق بمكانة الناديين ويستمتع به الجماهير الرياضية و التحلي بالاخلاق باعتبار أن الرياضية فوزا وخسارة .

كما حيا المتابعين من ذوي الاحتياجات الخاصة على حرصهم على حضور المباريات الكروية، مؤكداً أن السلطة المحلية بالمديرية تولي اهتماما كبيرا بالنشاطات الرياضية والمساهمة في الارتقاء بها حفاظ على الشباب من الانفلات والانحراف .

وكما حضر المباراة مدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة محمد سالم الجفري ورئيس اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت فادي حقان ورؤساء وممثلي الأندية والاتحادات وأعضاء الكرة الساحل الذين يبذلون جهود كبيرة في سير نجاح مباريات التصفيات ووصولها إلى المرحلة الختامية .

ورغم الخسارة يظل الوحدة المتأهلة الثاني عن أندية الساحل برفقة جاره المكلا في حالة الفوز الأخير على نصر بروم عصر الاثنين القادم في ختام التصفيات إلى منافسات تجمعات أبطال المحافظات للصعود لأندية الدرجة الثانية أما إذا قلب النصر الطاولة على المكلا فإن الأمور ستعود إلى المواجهات مرة أخرى .