آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-07:13م

أخبار عدن


انظار اليمنيين تتجه إلى الدمام لمؤازرة منتخبنا الوطني

الإثنين - 13 ديسمبر 2021 - 01:34 م بتوقيت عدن

انظار اليمنيين تتجه إلى الدمام لمؤازرة منتخبنا الوطني

عدن (عدن الغد) خاص

تتجه الانظار اليمنية مساء اليوم إلى مدينة الدمام التي سيشهد ملعبها الرئيسي المواجهة النارية بين منتخبنا الوطني للناشئين والمنتخب السعودي في نهائي بطولة غرب اسيا للناشئين.
ومن المقرر ان تبدأ المباراة عصرا حيث نجح الاحمر اليماني في الوصول إلى نهائي المباراة الختامية.


وتوجه الالاف من المشجعين اليمنيين إلى الملعب باكرا لتشجيع المنتخب الوطني.


ووصل كأس غرب آسيا للناشئين تحت 17 سنة والمقامة في الوقت الحالي في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية إلى ساعتها الأخيرة، حيث ينتظر الجميع المباراة النهائية من أجل معرفة بطل النسخة الحالية من البطولة التي تكشف عن مستقبل منتخبات كرة القدم في القارة خلال السنوات المقبلة .


ونجح المنتخب السعودي في الوصول إلى المباراة النهائية بعد الفوز على المنتخب الإماراتي، بينما تخطي المنتخب الوطني اليمني نظيره السوري في الدور قبل النهائي، ليصبح نهائي البطولة الآسيوية بين الـ4 فرق، فيما يتنافس على النهائي منتخبان هما السعودية واليمن لتكون مسك ختام البطولة الناجحة التي أقيمت على ملاعب مدينة الدمام بالسعودية بمشاركة أشبال من 9 دول أعضاء في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.


وبعد نجاح المنتخب السعودي في التأهل على حساب نظيره الإماراتي، (طرف أول النهائي)، ليقابل المنتخب اليمني الذي فاز على نظيره السوري ليكون (طرف ثاني النهائي)، في المباراة النهائية التي تقام على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام السعودية.

ويكون موعد مباراة نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2021، غداً الاثنين الموافق 13 ديسمبر 2021، وبالتحديد عند الساعة 6:45 مساء بتوقيت مكة العاصمة صنعاء.