آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-09:36م

أخبار المحافظات


مدارس الضاد الاهلية بمدينة لودر تختتم امتحانات الفصل الدراسي الاول

الخميس - 09 ديسمبر 2021 - 08:42 م بتوقيت عدن

مدارس الضاد الاهلية بمدينة لودر تختتم امتحانات الفصل الدراسي الاول

ابين (عدن الغد) خاص:

اختتمت صباح اليوم الخميس الموافق 9 ديسمبر 2021 امتحانات الفصل الدراسي الاول لطلاب وطالبات مدارس الضاد الاهلية بمديرية لودر محافظة أبين  وسط فرحة غامرة عمت الطلاب والمعلمين واولياء الامور وهم يختتمون اعمال الفصل الاول في عامهم الاول لهذه المدرسة النموذجية.

من جانبها اكدت مديرة مدارس الضاد المهندسة لندا علعلة  ان انتهاء اعمال الفصل الدراسي الاول تأتي وهم في غاية السعادة لتلك الثمرة وتلك المخرجات التي يروها على طلابهم ومدى التفوق الذي بدا عليهم في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها العملية التعليمية في عموم البلاد، مضيفة ان ادارة المدرسة اعتمدت خلال الامتحانات آلية ونظام جديد لاول مرة يطبق في المديرية مشددة على بذل كل الجهود لتحقيق اعلى مستوى لطلابها من خلال الوسائل التعليمية المتطورة والمبتكرة التي حرصت المدرسة ومنذ نشأتها على استخدامها اثناء اداء رسالتها التعليمية.

اولياء الامور من جانبهم شكروا ادارة المدرسة على ما بذلوه من جهود واهتمام بابناءهم مبدين سعادهم للمستوى الذي وصلوا إليه خلال الفترة القصيرة واثناء الفصل الدراسي الاول مؤكدين وقوفهم الى جانبهم لتحقيق النجاح لابناءهم..

الجدير بالذكر ان مدارس الضاد الاهلية تعد احد المدارس المتميزة بمدينة لودر والتي انشأت مؤخرا وتعطي اهتمام بالغ باللغة العربية والجمع بين لغة الاصل ولغة العصر، بالاضافة الى اللغة الانجليزية وعلوم الحاسوب..