آخر تحديث :الإثنين-05 أغسطس 2024-02:00م

أخبار عدن


شيخ مشايخ شباب الصبيحة يزور أحمد عبدالله المجيدي في منزلة

الجمعة - 12 يوليه 2024 - 09:30 م بتوقيت عدن

شيخ مشايخ شباب الصبيحة يزور أحمد عبدالله المجيدي في منزلة

عدن((عدن الغد))خاص

قام شيخ مشايخ شباب الصبيحة الشيخ صالح إدريس العواجي الصبيحي بزيارة إلى منزل المناضل أحمد عبدالله المجيدي في العاصمة المؤقتة عدن، مساء يوم الجمعة.

تأتي هذه الزيارة الودية للشيخ صالح بغرض الاطمئنان على صحة المناضل أحمد عبدالله المجيدي وتقديم الدعم والتقدير للجهود الكبيرة التي بذلها خلال الفترة الماضية.

وفي هذا السياق، أشاد الشيخ صالح إدريس العواجي بالدور البارز الذي يلعبه المناضل المجيدي كواحد من أبرز رجالات الصبيحة والقيادات السياسية في اليمن.

وأكد الشيخ صالح إدريس العواجي أن المناضل أحمد عبدالله المجيدي قد كرس حياته لخدمة الوطن والمواطن في مجالات متعددة، بما في ذلك المجالات العسكرية والأمنية. ولقد استحق المناضل المجيدي حب الجميع بفضل تواضعه وأخلاقه الفاضلة.

يذكر أن المناضل أحمد عبدالله المجيدي قد تولى عدة مناصب رفيعة المستوى في اليمن، بما في ذلك محافظ المهرة ومحافظ حضرموت ومحافظ محافظة لحج مؤخرا، وشغل أيضًا منصب سفير اليمن في ليبيا.

وفي ختام الزيارة، أعرب الشيخ صالح إدريس العواجي عن شكره وامتنانه للمناضل المجيدي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، متمنيًا له الصحة والعافية والتوفيق والسداد في جميع مساعيه الخيرة.