بهدف نظيف .. أمواج التعينيق بطلاً لكأس ملتقى الساحل الرياضي (2) وشباب حوره العليا وصيفاً

شبوة - رضوم (عدن الغد) خاص:

سجل يا تاريخ ، ودون يا قلم  في سجلت بطولات ملتقى الساحل الرياضي شهادة ميلاد بطل جديد إسمه ( أمواج التعينيق )   .

تحت هكذا عنوان بارز ، كانت تفاصيل أحداث ومجريات مسك الختام في نهائي كأس ملتقى الساحل الرياضي في نسخته الثانية 2021م بين القادمين الجدد إلى منصة التتويج فريقي أمواج التعينيق وشباب حوره العليا  .

في نهائي ليلة " خميس " الذهب ابتسمت الساحرة المستديرة وضحكت للأمواج " الزرقاء " ، وزفت عاصمة كرة القدم الرضومية عين بامعبد " عريسها " الجديد أمواج التعينيق العاتية إلى منصة التتويج ومعانقة الذهب  ، وكانت قاسية مؤلمة  ، وبثوب الحزن  ، ودموع الحسرة والندم على ضياع الحلم على شباب حوره العليا  .

ابتدأ النهاني بين الفريقين على أنغام وإيقاعات الطرب " الصوتي " للمذيع صاحب الحنجرة الذهبية " شوالي " شبوة المعلق الرياضي الشاب / أمين الوصابي  ، الذي أشعل اللقاء  حماس وإثارة وتشويق قبل عزف  ألاقدام في أرضية الملعب .

إنطلاقت صافرة البداية لإحداث ومجريات المواجهة بين الفريقين بهيجان الأمواج العاتية صوب مرمى وعول الجبل ، فكانت بداية الشوط الأول من اللقاء سريعة وقوية من فريق الأمواج التعينيق الذي حاول منذٌ صافرة البداية الضغط ومحاولة مباغتة الشباب  ، ومسك زمام الأمور والتحكم على مجريات اللقاء منذ الوهلة الأولى  .

انحصر أغلب مجريات الشوط الأول في المنتصف  ، مع هجمات مرتدة سريعة لفريق الأمواج التعينيق  ، من خلال الكرة الطويلة إلى المهاجم الخطير الممتع المقنع / حمزة العاقل  ، الذي كان مصدر إزعاج وقلق متواصل على دفاعات وعول الجبل  .

وبينما يلفظ الشوط الأول أنفاسه  الأخيرة    ، ومن كرة ساقطة خلف مدافعين شباب حوره العليا ، وصلت إلى أقدام مهاجم فريق أمواج التعينيق الخطير المكير / حمزة العاقل الذي أسكنها الشباك الشبابية ، لتشتعل جنبات وزوايا ملعب العين الشهير طرباً وفرحاً بهدف السبق والتقدم لفريق أمواج التعينيق  ، ليطلق الحكم " ماما " صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأمواج التعينيق بهدف نظيف  .

بدأت مجريات الشوط الثاني  ، الذي حاول فيه فريق شباب حوره العليا العودة إلى اللقاء  ، وتنظيم صفوفه وترتيب خطوطه وأوضاعه الذي كانت غائبة تماما في زمن الشوط الأول  ، بينما دخل الأمواج التعينيق الشوط الثاني من أجل الخروج إلى بر وشواطئ ومعانقة  الكأس الذهبية الذي زينت منصة كبار الحضور  .

لم يطرأ أي جديد على أحداث ومجريات الشوط الثاني  ، فكانت الدقائق تسير بخطوات ثابتة نحو اللقب بالنسبة لفريق أمواج التعينيق العاتية ، بينما تسير باضاعة الحلم بالنسبة لفريق شباب حوره العليا  .

فكانت صافرة " ماما "  لمسك الختام هي الفاصل بين حلم تحقق وتاريخ كتب لميلاد بطل جديد إسمه أمواج التعينيق  ، وحلم كان بين المتناول وتبخر وضاع لفريق شباب حوره العليا  .

ليطلق الحكم ماما صافرة النهاية لمجريات وأحداث اللقاء والمواجهة الختامية لنهائي كأس ملتقى الساحل الرياضي في نسخته الثانية بفوز مستحق وصريح لفريق أمواج التعينيق بهدف نظيف دون رد  .

_ أدار المباراة النهائية تحكمياً كلاً من ( محمد علي باداس حكم ساحة وساعده في الخطوط كلاً من أحمد مهدي باداس و محمد سالم سيف ووحيد علي قمبوع حكماً رابعاً  ، وراقب المباراة النهائية رئيس لجنة الحكام بملتقى الساحل الرياضي الكابتن / فهمي الجحش ( أبا خالد )  .

_ فلاشات مسك الختام :

_ تخلل اللقاء بين الشوطين " استديو " تحليل للأستاذ الإعلامي الرياضي / محمد يسلم باكركر ( أبو سامي )  .

_ قامت قيادة ملتقى الساحل الرياضي ممثلة برئيس الملتقى الكوتش نصيب سبيت المقدم بتكريم عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والإعلامية  بشهادات تقديرية .

_ تم تكريم الراعي الرسمي لبطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي في نسخته الثانية الشخصية الاجتماعية والرياضية والشبابية رجل الأعمال الأستاذ / أسعد سعيد السليماني الحميري بدرع تذكاري  ، تسلمه نيابة عن الراعي الأخ / مختار السليماني  .

_ حصل لأعب فريق أمواج التعينيق اللأعب / عماد علي البراكي على جائزة أفضل لأعب في البطولة  .
_ حصل لأعب فريق أمواج التعينيق اللأعب / حمزة العاقل على جائزة هداف البطولة .
_ حصل حارس مرمى فريق أمواج التعينيق الحارس / رياض أحمد خيران ، على جائزة أفضل حارس في البطولة . 
_ حصل مدرب فريق شباب حوره العليا الكوتش / ياسر غالب عفيف ، على جائزة أفضل مدرب في البطولة  .

_ حضر المباراة النهائية لكأس ملتقى الساحل الرياضي في نسخته الثانية 2021 م كلاً من :

_ الأستاذ / هادي سعيد الخرماء _ مدير عام مديرية رضوم  .
_ محمد عبدالقادر الواحدي _ مدير هيئة المصائد م / شبوه .
_عبدالله علي السلال _ رئيس قسم التعليم / رضوم .
_عادل الداحمة _ رئيس ملتقى عزان الرياضي .
_صالح مبارك مقبلة _  رئيس ملتقى جول الريدة الرياضي .
_أحمد محمد لكرش _ رئيس نادي الكفاح الرياضي / ميفعة .
_سليم عمر ناصر قسيبة _ عضو الهيئة الإدارية نادي قناء .
_علي سالم المقبوع _مدرب فريق الصمود / رضوم .
_سالم عوض بامطروح _مستشار فريق الكواكب/  السد / جلعة  .
_علي مهدي حريمه _ مساعد مدرب فريق أهلي باصفاق .
_سعيد جعفوس _ نائب رئيس المجلس الانتقالي م / رضوم .
_الكوتش / عادل علي محمد عبدالولي _مدرب كرة قدم  .
_مختار عمر السليماني _ مدير العلاقات العامة ( أهلي باصفاق ) .
_ياسر أحمد الميقاز _ شخصية إجتماعية .

_ بطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي في نسخته الثانية برعاية كريمة من الشخصية الإجتماعية والرياضية رجل الأعمال الأستاذ أسعد سعيد السليماني الحميري .

_ إعلام ملتقى الساحل الرياضي عين بامعبد _ رضوم _ شبوة  .