آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-04:25م
أخبار وتقارير

ارتياح شعبي ومجتمعي لقرار وزير الكهرباء بتغيير إدارة كهرباء لودر

الجمعة - 12 نوفمبر 2021 - 01:57 م بتوقيت عدن

ارتياح شعبي ومجتمعي لقرار وزير الكهرباء بتغيير إدارة كهرباء لودر

أبين (عدن الغد) عدنان القيناشي:

بعد أن عانت مديريات أبين الوسطى منذ فترة قصور كبير في تشغيل التيار الكهربائي لساعات طويلة حيث إن ساعات التشغيل كانت تستمر من ساعتين إلى أربع ساعات في اليوم الواحد بينما أغلب الأيام يظل التيار الكهربائي مقطوع عن مدنهم لأسابيع نتيجة لأعذار ومبررات غير واقعية نتيجة للفساد الإداري والمالي الذي تمارسة الإدارة على المواطنين في ظل عدم الرقابة والمحاسبة لهم.

أصدر مساء أمس الخميس معالي وزير الكهرباء والطاقة قرار قضى بتغيير إدارة كهرباء لودر وتعيين خلفا لها، ويرى متابعون صحفيون أن قرار الوزير كان صائبا لانتشال الوضع المزري الذي تعاني منه مديريات أبين الوسطى منذ فترة طويلة في ظل صمت من قبل الوزراء السابقين وقوبل قرار الوزير بارتياح شعبي ومجتمعي في مديريات أبين الوسطى.

وأجرت صحيفة "عدن الغد" اليوم عدة تساؤلات مع مواطني المديريات الوسطى بأبين حيث لاحظت البسمة على وجوههم للقرار الذي اتخذه وزير الكهرباء والطاقة د. أنور كلشات بتغيير إدارة كهرباء لودر، وخلال اللقاء قدموا شكرهم وتقديرهم وامتنانهم لمعالي الوزير على القرار الشجاع الذي اتخذه قضى بتغيير رموز فساد إدارة الكهرباء بلودر.

متمنيين للإدارة الجديدة التوفيق والنجاح في مهام عملها وأن لا تحذو حذو الإدارة السابقة نحو الفساد الإداري والمالي وتعذيب مواطني مديريات لودر ومودية والوضيع ومكيراس في استمرار انقطاع الكهرباء على جميع مناطقهم وقراهم.