آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-02:29م

أخبار وتقارير


تشييع جثمان الشهيد العميد عباد الحليسي رئيس اركان اللواء 143مشاه ميكا

الأحد - 01 أغسطس 2021 - 02:48 م بتوقيت عدن

تشييع جثمان الشهيد العميد عباد الحليسي رئيس اركان اللواء 143مشاه ميكا

مارب (عدن الغد) خاص

شُيع اليوم الأحد بمدينة مأرب جثمان الشهيد عباد أحمد الحليسي، رئيس أركان اللواء 143 مشاه ميكا، والذي استشهد بميادين البطولة والشرف بجبهة جبل مراد. 

وفي خلال مراسم التشييع قال الفريق الركن صغير بن عزيز رئيس هيئة الاركان العامة إن دماء الشهداء لن تضيع هدراً، مؤكداً أن القوات المسلحة والمقاومة الباسلة اليوم أكثر صلابة وتماسك وأنهم يسطروا أروح الملاحم البطولية في مختلف جبهات العزة والشرف. 

وأشار إلى أن استشهاد العميد "الحليسي" وجميع من سبقوه لا يزيد القوات المسلحة إلا إصراراً على المضي نحو تحقيق الأهداف التي ضحى الأبطال في سبيلها بدمائهم الزكية.

وبدوره أشاد اللواء الركن منصور بن عبدالله ثوابة قائد المنطقة العسكرية الثالثة بمناقب الشهيد في مواجهة الميليشيا الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران، وأدواره النضالية المشرفة التي كانت امتداد لمسيرة الثوار الاحرار من ابناء قبيلة مراد الذي قدمت التضحيات الكبيرة، دفاعا عن الثورة والجمهورية.

تقدم موكب التشييع الفريق الركن صغير بن عزيز رئيس هيئة الاركان العامة، واللواء الركن منصور بن عبدالله ثوابة قائد المنطقة العسكرية الثالثة والدكتور  عبدربه مفتاح وكيل محافظة مأرب، والعميد الركن ذياب القبلي قائد اللواء 143 وعدد من القيادات العسكرية والمدنية.