آخر تحديث :الأحد-27 أكتوبر 2024-10:50م
رياضة

العرم يواصل مغامرته الناجحة ويبلغ نهائي بطولة الشهيد "باصم" الكروية

الأحد - 27 أكتوبر 2024 - 09:27 م بتوقيت عدن
العرم يواصل مغامرته الناجحة ويبلغ نهائي بطولة الشهيد "باصم" الكروية
المهرة (عدن الغد) خاص

واصل فريق العرم مغامرته الناجحة في بطولة الشهيد المقدم "سليم باصم النخعي" لكرة القدم للفرق الشعبية بالمهرة، ويبلغ المباراة النهائية كطرف اول بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب فريق إسكان خيبل بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأحد على ملعب مخبال في عاصمة المحافظة الغيضة في إطار الجولة الثانية من منافسات الدور الثاني للمجموعة الأولى من المسابقة التي ينظمها الاتحاد الرياضي العسكري- محور الغيضة، وتقام برعاية كريمة من قبل اللواء محسن علي ناصر مرصع قائد محور الغيضة - قائد لواء الشرطة العسكرية بالمهرة بمشاركة 12 فريقا وزعوا إلى ثلاث مجموعات.


واستحق العرم الفوز عطفا على الأداء الرائع واللافت للاعبيه داخل أرضية الملعب وترجمة افضليتهم وتفوقهم إلى هدفين نظيفين سجلا بواقع هدف في كل شوط عن طريق لاعبيه اسامه مخبال و عوض الفشاشي.


وبهذا الفوز الثمين رفع فريق العرم رصيده إلى 6 نقاط منهيا مبارياته في صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، ومعلنا نفسه اول طرفي المباراة النهائية.. فيما تعد هذه المباراة هي الأولى لإسكان خيبل وتبقى له مباراة امام شركة النفط تعد تحصيل حاصل للفريقين اللذين ودعا البطولة بعد ان مني كل منهما بخسارة أمام المتصدر العرم.. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من راعي البطولة باسم ناجم من فريق العرم.


يلعب غدا الأثنين ضمن المجموعة الثانية محور الغيضة والاتحاد.