آخر تحديث :الجمعة-25 أكتوبر 2024-09:28م
وفيات

أركان حزام المنطقة الوسطى بأبين يعزي قائد اللواء 103 مشاة في وفاة والده

الجمعة - 25 أكتوبر 2024 - 07:04 م بتوقيت عدن
أركان حزام المنطقة الوسطى بأبين يعزي قائد اللواء 103 مشاة في وفاة والده
أبين (عدن الغد) خاص:
بعث أركان حزام المنطقة الوسطى بأبين المقدم سمير مهلب القيناشي برقية عزاء ومواساة إلى قائد اللواء 103 مشاة العميد ركن عبدالقادر الجعري وكافة إخوانه وآل الجعري، وذلك بوفاة والدهم المناضل الأكتوبري علي محمد الجعري، الذي وافته المنية اليوم الجمعة، وجاء في برقية العزاء والمواساة:

الأخ/ العميد ركن عبدالقادر الجعري قائد اللواء 103 مشاة، أبعث باسمي شخصيا ونيابة عن منتسبي قوات الحزام الأمني في المنطقة الوسطى بأبين ضباطاً وافرادا عظيم التعازي والمواساة إليكم جميعا بوفاة والدكم المناضل الأكتوبري علي محمد الجعري الذي وافته المنية يومنا هذا الجمعة.
إن وفاة الفقيد تعد خسارة كبيرة ليس فقط لأسرته بل للوطن بأسره، فقد كان الراحل رمزًا للنضال والتضحية، ومثالًا يُحتذى به في البذل والعطاء، لقد خدم بلده بإخلاص، وترك بصمة واضحة في تاريخ الحركة الوطنية.

نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة في هذا المصاب الجلل، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب، إننا جميعًا نشارككم الأحزان وندعو لكم بالصبر والثبات.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

الاسيف/
أركان حزام المنطقة الوسطى بأبين المقدم سمير مهلب القيناشي.