آخر تحديث :الجمعة-25 أكتوبر 2024-11:02م
أخبار عدن

ثانوية عبدالله باذيب تقيم حفل تكريمي وفني بمناسبة الاعياد الوطنية اكتوبر ونوفمبر المجيدة ..

الجمعة - 25 أكتوبر 2024 - 08:46 م بتوقيت عدن
ثانوية عبدالله باذيب تقيم حفل تكريمي وفني بمناسبة الاعياد الوطنية اكتوبر ونوفمبر المجيدة ..
عدن (عدن الغد) أ.لوريزا نصر علوي

برعاية مدير عام المديرية أ. احمد علي الداؤودي ، شهدت ثانوية عبدالله باذيب للبنات بمديرية المنصورة احتفالا فنيا تكريميا للمعلمات والطالبات بمناسبة الذكرى الوطنية لاعياد اكتوبر ونوفمبر المجيدة التي تهدف إلى تعزيز القيم الوطنية والروح الثورية لدى طالبات الثانوية ..


وتضمن الحفل فقرات طلابية متنوعة، وعروضاً وأناشيد ثورية، احتفاءً بالذكرى الثورية للوطن وتكريماً للمعلمات وطالبات المدرسة وبعض الشخصيات المهمة التي ساهمت في انجاح الدور التعليمي والتربوي بالمديرية امثال المُبجل أ. علي علوي السويري ، وبحضور وكيل محافظة عدن لشؤون التربية والتعليم أ.عوض مبجر ومدير. عام تنمية المرأة في محافظة عدن أ. إشتياق محمد سعد ومدير إدارة التربية والتعليم م / المنصورة أ. فيصل الشعبي ورئيس الهيئة التنفيذية انتقالي المنصورة أ. وضاح الحريبي و هامات تربوية وقيادات امنية واعضاء السلطة المحلية والمجلس الانتقالي ورؤساء اقسام إدارة التربية والتعليم ..


وقد تضمنت الاحتفالات إلقاء كلمة من قبل إدارة المدرسة قدمتها مديرة المدرسة الاستاذة حنان عمر شكرت فيها جميع الحاضرين على حضورهم حفلهم الفني والتكريمي معبرة عن مدى اهتمام مدرستها بمثل تلك الاحتفالات التي ترسخ في طالباتها القيم الثورية والوعي بالتاريخ الثوري لمواجهة كل التحديات والصعاب والظروف التي يعاني منه الوطن ..


كما أكّد مدير إدارة التربية والتعليم أ. فيصل الشعبي ، على أهمية هذه المناسبات الوطنية في تعزيز الروح الوطنية لدى الطلاب، مشيد بجهود الطالبات ومشاركتهن في إنجاح هذا الحفل الفني التكريمي. كما شدد على ضرورة إقامة مثل هذه الأنشطة لتعزيز القيم الوطنية والثقافة التاريخية لدى الطلاب، ورفع مستوى الوعي بأهمية هذه المحطات التاريخية في مسيرة الوطن ..


كما تحدثت أ. عنتر حيدري رئيس مجلس الاباء في ثانوية باذيب نيابة عن كل ولي امر في المدرسة ان مدارسنا تعاني الكثير من الصعوبات في ظل هذه الظروف الذي يعاني منه الوطن متمنياً أن يلتفت اليها قادة الوطن لان بناء الدولة لا يأتي الا من خلال التعليم ، وقد كانت مدرسة باذيب والمدرستين المجاورة لها مركز انطلاق لثورة التحرير من مليشيات الحوثي وكان لي الشرف بالعمل حينها كرئيس للعمليات ومن هذا المكان نعود لاجل العلم كونه النور و الضياء لبناء اجيال المستقبل..شاكرا جميع الحاضرين وادارة وطاقم المدرسة وطالباتها على جميع جهودهم الذي بذلت لانجاح هذا الحفل ...


بدورهم الطالبات عبروا عن فخرهم بتراث وتاريخ وطنهم الثوري من خلال الفقرات الفنية و الشعرية والاناشيد الوطنية التي قدمت في الحفل و جسدت الروح الوطنية وحب الانتماء للوطن واختتمت الفعالية على ضرورة استلهام روح الثورة في مواجهة كل الصعوبات والتحديات الراهنة التي تمر فيها البلاد والعمل على بناء مستقبل مشرق يفتخر فيه شعب الجنوب ...