آخر تحديث :الجمعة-25 أكتوبر 2024-11:02م
أخبار المحافظات

شكرًا للدكتور بحيبح على دعم المستشفى الخيري التخصصي بعزان..

الجمعة - 25 أكتوبر 2024 - 09:28 م بتوقيت عدن
شكرًا للدكتور بحيبح على دعم المستشفى الخيري التخصصي بعزان..
شبوة (عدن الغد) منصور نور:

بتوجيهات كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح، تسلمت يوم أمس إدارة المستشفى التخصصي الخيري بمدينة عزان، محافظة شبوة، تجهيزات وأجهزة طبية نوعية مقدمه من وزارة الصحة العامة والسكان.

وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ ناصر مذيب مسلم، مدير عام المستشفى الخيري التخصصي في مدينة عزان بمحافظة شبوة، عن بالغ شكره وتقديره لمعالي الوزير الدكتور قاسم محمد بحيبح على دعمه الكبير للمستشفى الذي يعمل في تخصصات رئيسية مثل جراحة الكلى والمسالك البولية، وأمراض وجراحة القلب، والتخصصات الأخرى كالنساء والولادة، والأذن والأنف والحنجرة، والطوارئ العامة.

و اضاف الأستاذ ناصر مذيب أن هذه المنحة جاءت استمرارًا لدعم وزارة الصحة العامة والسكان، للمؤسسات الطبية الخيرية، وتزامنت مع افتتاح المرحلة الثانية من المستشفى وفرع مركز "نبض الحياة" لأمراض وجراحة القلب.

واكد أن هذه الأجهزة والمعدات الطبية، ستسهم بشكل كبير في تحسين خدمات الرعاية الصحية وتقديم الخدمات النوعية لمرضى جراحة الكلى والقلب. وهي خطوة إيجابية وبادرة انسانية طيبة تعزز من جهود تحسين الرعاية الصحية في المحافظة.

وكان الاستاذ ناصر مذيب مسلم قد قام مطلع هذا الأسبوع بزيارة مركز غسيل الكلى في مدينة موديه بمحافظة أبين.
و وجه خلال زيارته تلك الدعوة لكل الخيرين من الوجهاء والشخصيات والمؤسسات الاغاثية والانسانية، لدعم مراكز غسيل الكلى في عموم محافظات الجمهورية.

ويعتبر المستشفى التخصصي الخيري بمدينة عزان في شبوة ومؤسسة شبوة للتنمية من المؤسسات الأهلية غير الربحية، التي تسهم بجهودها الانسانية في تقديم الخدمات الصحية والرعاية الطبية والمشاريع التنموية.. بشكل ملموس برعاية ودعم وزارة الصحة العامة والسكان والقيادات المحلية في محافظة شبوة وبالشراكة والتعاون مع عدد من المؤسسات والشركات الداعمة لتحديث المستشفى بهدف الارتقاء بالخدمات الصحية والرعاية الطبية فيه، لصالح مرضى جراحة الكلى والقلب والتخصصات الطبية الاخرى مثل: أقسام النساء والولادة، والأذن والأنف والحنجرة، والطوارئ العامة.

وبإسم كل المرضى المستفيدون من هذه الأعمال الانسانية، نتوجه بالشكر لله ومن بعد المولى القدير لمعالي الدكتور قاسم محمد بحيبح وزير وزارة الصحة العامة والسكان على هذا الاهتمام والدعم الكريم والشكر موصول إلى الاستاذ ناصر مذيب مسلم مدير عام المستشفى، والطاقم الطبي والتمريضي والاداري في المستشفى الخيري التخصصي بمدينة عزان في محافظة شبوة.