آخر تحديث :الجمعة-25 أكتوبر 2024-08:24م
وفيات

أركان وضباط وأفراد اللواء 103 مشاة يعزون قائد اللواء عميد ركن عبدالقادر الجعري في وفاة والده

الجمعة - 25 أكتوبر 2024 - 06:03 م بتوقيت عدن
أركان وضباط وأفراد اللواء 103 مشاة يعزون قائد اللواء عميد ركن عبدالقادر الجعري في وفاة والده
أبين (عدن الغد) خاص:
بعث أركان اللواء 103 مشاة، بقيادة عقيد ركن عبدالخالق الجعيملاني، وضباط وأفراد اللواء برقية عزاء ومواساة إلى قائد اللواء العميد ركن عبدالقادر الجعري وكافة إخوانه وآل الجعري عامة، وذلك في وفاة والده المناضل الأكتوبري علي محمد الجعري.

"نص البرقية"

إلى الأخ العزيز قائد اللواء 103 مشاة العميد ركن عبدالقادر الجعري:
ببالغ الحزن والأسى، يبعث أركان اللواء 103 مشاة، بقيادة عقيد ركن عبدالخالق الجعيملاني، وضباط وأفراد اللواء، برقية تعزية ومواساة إلى سيادتكم وكافة إخوانكم وآل الجعري الكرام، وذلك في وفاة المناضل الأكتوبري علي محمد الجعري، الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

إن الفقدان عظيم، ونشعر بحزن عميق لفراق رجل قدّم الكثير لوطنه ومجتمعه، تاركًا إرثًا من النضال والعطاء، ورمزًا للتضحية، وقد خدم وطنه بكل إخلاص وتفانٍ، وكانت حياته مليئة بالمواقف المشرفة والنضال المستمر من أجل خدمة الوطن والمجتمع، خاصة في محافظة أبين، إن فقدانه هو خسارة فادحة لنا جميعًا، حيث كان مثالًا يحتذى به في الوطنية والانتماء.

لقد كان الفقيد مثالًا للرجولة والشجاعة، وترك بصمة لا تُنسى في قلوب من عرفوه، إننا في اللواء 103 مشاة، أركانًا وضباطًا وأفرادًا، نقف معكم في هذا الوقت العصيب، ونؤكد لكم أننا جميعًا عائلة واحدة في السراء والضراء، نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهمكم جميعًا الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، وإننا نقف معكم في هذه اللحظات الصعبة ونعبر عن خالص تعازينا ومؤازرتنا لكم.. إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته.

تقبلوا منا أحر التعازي، أركان وضباط وأفراد اللواء 103 مشاة.