آخر تحديث :الجمعة-25 أكتوبر 2024-10:31م
رياضة

برعاية قيادة مجلس المقاومة بإقليم عدن..إختتام مميز لدوري شهداءالصبيحة الكروي

الجمعة - 25 أكتوبر 2024 - 08:00 م بتوقيت عدن
برعاية قيادة مجلس المقاومة بإقليم عدن..إختتام مميز لدوري شهداءالصبيحة الكروي
لحج (عدن الغد) خاص

توَّج فريق أبو صلاح الرياضي بطلاً بكأس دوري شهداء الصبيحة بمديرية طورالباحة محافظة لحج بعد فوزه على الوصيف فريق شعب الرياضي في المباراة الكروية النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب نادي السلام(ملعب الشهيد حافظ الاصنج)بمركز المديرية.


وخلال الشوط الاول تمكن لاعبو فريق أبو صلاح من تسجيل الهدف الاول في مرمى فريق شعب في الدقائق الاولى من زمن الشوط الاول.


أما في زمن الشوط الثاني فقد أضاف فريق ابو صلاح الهدف الثاني في مرمى خصمه، وبعد محاولات هجومية تكمن فريق شعب من تسجيل الهدف الاول في مرمى ابو صلاح لتقليص الفارق، واستمر لاعبو الفريقين بين كرٍ وفر حتى اطلق الحكم صفارته معلناً نهاية المباراة النهائية بفوز فريق أبو صلاح ببطولة كأس شهداء الصبيحة بعد تغلبه على فريق شعب بهدفين مقابل هدف.


وبهذا استدل الستار على دوري شهداء الصبيحة الذي تنافس فيه28 فريقاً رياضياً من الفرق الشعبية.


وحظي اختتام الدوري بدعم وتكريم البطل والوصيف وبعض اللاعبين بجوائز مالية مقدمةمن رئيس مجلس المقاومة الشعبية بإقليم عدن الشيخ عبدالرقيب البكيري بمبلغ مليون ونصف مليون ريال يمني ، وكذلك تقديم مبلغ إضافي قدره مليون ريال دعماً لنادي السلام الرياضي بمديرية طورالباحة لمواصلة خضوعه للمنافسات الكروية على مستوى محافظةلحج.


هذا ولاقت مبادرة رئيس مجلس المقاومة الشعبية بإقليم عدن الشيخ عبدالرقيب البكيري ترحيباً كبيراً من كل الشباب والرياضيين.


إلى ذلك كرمت قيادة السلطة المحلية بمديرية طورالباحة الشيخ عبدالرقيب البكيري رئيس مجلس المقاومة الشعبية بإقليم عدن بشهادة تقديرية من قبل مدير عام مديرية طورالباحة عفيف الجعفري وقيادة نادي السلام الرياضي نظير اهتمامه بدعم دوري شهداءالصبيحة.

حضر المباراة القيادي العسكري عبد الفتاح الأربد قائد الحملة العسكرية بمديرية والقائد العكسري بمحور طورالباحة بديع محرد ، ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية منصور الصماتي وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والإعلاميين وجمع غفير من الشباب والرياضيين.