آخر تحديث :الخميس-24 أكتوبر 2024-11:55م
أخبار المحافظات

السلطة المحلية بالروضة تلتقي القيادات الامنية و الاهلية و تدعو إلى التعاون المشترك بين الوحدات الامنية

الخميس - 24 أكتوبر 2024 - 09:27 م بتوقيت عدن
السلطة المحلية بالروضة تلتقي القيادات الامنية و الاهلية و تدعو إلى التعاون المشترك بين الوحدات الامنية
خاص بـ (عدن الغد)

عقد صباح اليوم الخميس اجتماع موسع للقيادات الامنية في مديرية الروضة برئاسة الاستاذ عاتق سعيد بن حبتور مدير عام مديرية الروضة و حضور الاخوة الاستاذ توفيق عبدالله المسب رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية و مطيع حميد الصبيحي اركان الكتيبة الثالثة بالواء الخامس مشاه و العقيد احمد الصاعري مدير البحث الجنائي الروضة و صالح علي صالح ، عمليات الكتيبة الثالثة و محمد حسين عطاف قائد نقطة المجازة و نصر علي البعسي قائد الطوارئ بالكتيبة الثالثة و علي احمد الجيلاني رئيس اللجنة الاهلية ومحمد صالح حسين نائب قائد سرية و عدد من الاهالي و الشخصيات الاجتماعية .

و في بداية الاجتماع رحب المدير العام بكافة الحاضرين كلا باسمه و صفته و رحب ترحيب حار بقيادة الكتيبة الثالثة باللواء الخامس مشاه في مديرية المحبة و السلام مديرية الروضة و التي تعشق السلام دائما.

و اضاف بن حبتور أن الهدف من اللقاء هو تنسيق العمل بين السلطة المحلية و الجهات الامنية و المجتمع لتعزيز الامن و الاستقرار ، و دعاء القيادات الامنية إلى رفع الوعي في صفوف الجنود للتخلي بالاخلاق الفاضلة في التعامل مع المواطنين خصوصا في النقاط الامنية .و إلى رفع اليقضة الامنية و التعامل بقوة القانون في كل من يخالف الاوامر و الاجراءات الامنية. وضمان سلامة المواطنين، جنبا الى جنب مع السلطة المحلية ،و قيادة المجلس الانتقالي و الامن و الكتيبة الثالثة و اللجان الاهلية.

و تحدث الاستاذ توفيق عبدالله المسب رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الروضة، مرحباً بقيادة الكتيبة الثالثة باللواء الخامس مشاه في مديرية الروضة ، مؤكداً أن مديرية الروضة تعد من افضل مديريات المحافظة سلاماً ، مضيفاً أن قيادة المجلس الانتقالي سوف تعمل إلى جانب السلطة المحلية و الامن و الكتيبة الثالثة و نكون فريق واحد لدعم الامن و الاستقرار في المديرية وأكد دعم قيادة المجلس الانتقالي لكافة الاجراءات التي تهدف إلى تحسين الوضع الأمني في المديرية.

و تحدث عمليات الكتيبة الثالثة باللواء الخامس مشاه الاخ صالح علي صالح ، شاكراً لقيادة السلطة المحلية على الدعوة و حضور هذا اللقاء التعارفي و قال اتينا لمديرية الروضة لخدمة المجتمع ، و سوف نكون عند حسن ظنكم بناء في تثبيت دعائم الامن و الاستقرار بالتنسيق مع السلطة المحلية و الامن العام و المكونات السياسية و المجتمع في المديرية .

و قال العقيد احمد الصاعري مدير البحث الجنائي بمديرية الروضة أن هدفنا جميعاً واحد لخدمة ابناء المديرية و استباب الامن و الاستقرار في المديرية مؤكداً ان تشكيل غرفة عمليات مشتركة سوف يخفف من اعباء امن المديرية.

فيما اكد رئيس اللجنة الاهلية في المديرية على اهمية التنسيق و التعاون المشترك بين السلطة المحلية و الجهات الامنية و مكونات المجتمع المحلي لدعم الامن و الاستقرار و أضاف اننا في اللجنة الاهلية كما عودناكم على استعداد تمام للتعاون مع الجميع لخدمة مديرية الروضة.

حضر اللقاء عدد من مكونات المجمتع المدني في المديرية.