آخر تحديث :الخميس-24 أكتوبر 2024-11:55م
أخبار المحافظات

أعضاء المجلس الاستشاري يشاركوا في احتفالية أكتوبر والذكرى الرابعة لتأسيس منسقية منظمات المجتمع بأبين

الخميس - 24 أكتوبر 2024 - 10:57 م بتوقيت عدن
أعضاء المجلس الاستشاري يشاركوا في احتفالية أكتوبر والذكرى الرابعة لتأسيس منسقية منظمات المجتمع بأبين
أبين(عدن الغد)خاص:

شارك صباح يوم امس أعضاء المجلس الاستشاري في احتفالية الذكرى الـ 61 لثورة 14 من أكتوبر المجيدة والبازار المفتوح الذي اقامه المجلس التنسيقي بمحافظة ابين في قاعة رهف وبرعاية كريمة من اللواء القائد عيدروس الزبيدي ودعم الأمانة العامة، بحضور نائب الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة أبين المناضل علي شيخ السوري ورئيس انتقالي خنفر المناضل صالح ناجي بن عطاف ورئيسة المنسقية المناضلة د. امنة الشهابي ورئيس منسقية جامعة أبين د. يسلم بالليل ومن المجلس الاستشاري للانتقالي حضر كلا من المناضل صالح ابو الشباب والمناضل علي الساكت والمناضل الشيخ العويني والمناضل عبد الرقيب السنيدي وحضور عضوة الجمعية الوطنية الاستاذه اندى الصلاحي والذين بدورهم نقلوا تحيات المناضل احمد الربيزي رئيس المجلس الاستشاري للانتقالي .


حيث شارك في الاحتفالية عددا من الشخصيات الاجتماعية ورؤساء الجمعيات والإعلاميين وكان للمرأه حضور مشرف . ومشاركة ذو الاحتياجات الخاصة من الأطفال ضمن مشاركة جمعياتهم وعرض بعض منتجات الجمعيات من الصناعات الحرفية اليدوية قدمت في الفعالية العديد من الفقرات الغنائية والراقصة قدمها براعم الجمعيات .


تخلل الاحتفالية كلمة رئيسة منسقية منظمات المجتمع المدني د. امنه الشهابي.

وكلمة المجلس الانتقالي التي ألقاها النائب علي شيخ السوري والتي تحدثت عن التاريخ النضالي لثورة 14 من اكتوبر المجيدة التي سطر فيها الثوار الاحرار اروع الملاحم البطولية ورسمولنا بتضحياتهم الجسيمة طريق الحرية والعزة والكرامة...


*نن عبدالله مريقش