آخر تحديث :الأربعاء-23 أكتوبر 2024-11:28م
مجتمع مدني

جمعية الفقيد طلاب تشارك في احتفالية أكتوبر والبازار المفتوح  للمجلس التنسيقي بأبين

الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - 08:58 م بتوقيت عدن
جمعية الفقيد طلاب تشارك في احتفالية أكتوبر والبازار المفتوح  للمجلس التنسيقي بأبين
أبين(عدن الغد)خاص:

شاركت جمعية الفقيد طلاب صباح اليوم الاربعاء في احتفالية وبازار المفتوح الذي اقامه المجلس التنسيقي الاعلى بمناسبة الذكرى الرابعة لتأسيس المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني والذكرى الـ 61 لثورة الـ 14من أكتوبر المجيدة في قاعة رهف بمدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين برعاية اللواء القائد عيدروس الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي وبدعم الامانة العامة .

حيث استعرضت جمعية الفقيد طلاب بعض الصناعات الحرفية اليدوية.


وقالت رئيسة الجمعية الاستاذه اخلاص دباء التي هنأت في بداية حديثها قيادة المجلس الانتقالي متمثل باللواء القائد عيدروس الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي وكافة قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة ابين متمثلة بالاستاذ حسن غيثان ورئيسة المجلس التنسيقي الاعلى ابين الدكتوره امنة الشهابي. وكافة ابناء الجنوب بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة اكتوبر المجيدة ثورة الحرية وكسر قيود

الهيمنة و الاستبداد التي سطر ملاحمها البطولية الثوار الاحرار محققين اروع الانتصارات بـ 30 من نوفمبر وطرد اخر جندي بريطاني .


واضافت رئيس الجمعية الفقيد طلاب ان الجمعية شاركت افراح شعبنا بهذه المتاسبة والبازار المفتوح بمعروضات من الصناعات الحرفية والتي تقوم الفتيات من جمعية الفقيد طلاب في صناعتها في الجمعية .


وفي الختام هنأت الاستاذه اخلاص دباء رئيسة الجمعية الدكتوره امنة الشهابي رئيسة المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني على نجاح الفعالية التي حظيت بإعجاب واستحسان الحاضرين بفقرات الاحتفالية الغنائية والراقصة وكذلك المعروضات التي قامت الجمعيات في استعراضها وتحتوي معظمها على الصناعات اليدوية للموروث الشعبي الأصيل.



*من عبدالله مريقش