آخر تحديث :الثلاثاء-22 أكتوبر 2024-12:33ص
رياضة

الشرارة يتغلب على هلال المجحفة بثلاثية نظيفة

الإثنين - 21 أكتوبر 2024 - 11:30 م بتوقيت عدن
الشرارة يتغلب على هلال المجحفة بثلاثية نظيفة
لحج (عدن الغد) عزت الحاوي

تغلب فريق الشرارة على فريق هلال المجحفة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الاثنين، ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة لأندية لحج.



وشهدت المباراة التي جمعت بين فريق الشرارة وهلال المجحفة على ملعب الوهط بتبن، سيطرة واضحة لفريق الشرارة منذ البداية، حيث اعتمد على اللعب الهجومي من الدقائق الأولى، مما أسفر عن تسجيل الهدف الأول في منتصف الشوط الأول عبر اللاعب نشوان سعيد الذي استغل تمريرة دقيقة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بقوة في الشباك.


في الشوط الثاني، واصل فريق الشرارة الضغط على دفاع هلال المجحفة، وتمكن اللاعب عوض مصطفى من تسجيل الهدف الثاني بعد انطلاقة رائعة من الجناح الأيمن، حيث قام بمراوغة عدة مدافعين قبل أن يسدد الكرة في الزاوية البعيدة للحارس.


أما الهدف الثالث فجاء عن طريق اللاعب أشرف حيدرة الذي استغل تمريرة عرضية متقنة، ليسجل برأسية رائعة في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليؤكد هيمنة فريقه على مجريات اللقاء.


ورغم بعض المحاولات المتفرقة من هلال المجحفة لتقليص الفارق، إلا أن دفاع الشرارة وحارس مرماه كانوا في الموعد، وأحبطوا جميع المحاولات الهجومية للفريق المنافس.


وفي ختام المباراة، كانت الجماهير حاضرة لدعم فريقها بقوة، وسط أجواء حماسية تعكس أهمية هذه المباراة في مشوار الفريق نحو التأهل للمرحلة المقبلة من دوري الدرجة الثالثة لأندية لحج.



عقب انتهاء المباراة، أشاد نافع عرابي، أمين عام نادي الشرارة، بأداء الفريق مؤكداً أن هذا الفوز يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون ويعزز من فرص الفريق في المنافسة.


وعبر عرابي عن سعادته بالنتيجة التي وصفها بالمستحقة، مشيداً بالتزام اللاعبين وتطبيقهم للخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني.


كما أشار إلى أهمية هذا الفوز في رفع معنويات الفريق لمواصلة الأداء المميز في المباريات المقبلة، داعياً اللاعبين إلى الاستمرار في تقديم مستويات قوية لضمان التأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة.