آخر تحديث :الثلاثاء-22 أكتوبر 2024-12:33ص
أخبار المحافظات

الأكحلي يلتقي قيادة السلطة المحلية ويناقش مستجدات المشاريع الجاري تنفيذها

الإثنين - 21 أكتوبر 2024 - 11:23 م بتوقيت عدن
الأكحلي يلتقي قيادة السلطة المحلية ويناقش مستجدات المشاريع الجاري تنفيذها
تعز (عدن الغد) خاص

التقى الاستاذ رشاد الأكحلي وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل قيادة وأعضاء السلطة المحلية وعدد من المكاتب التنفيذية.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الأشغال العامة بالمحافظة م. عبد الحكيم الشميري ومدير عام الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة عبد الرحمن حاشد ومدير عام المديرية سلطان محمود مناقشة مستجدات مشاريع التوسعة والسفلتة لشوارع المدينة الجاري تنفيذها بدعم وتمويل من المقاومة الوطنية.

وأشاد بتحسن مستوى الأداء ومستوى الانجازات التي يقوم بها المجلس المحلي على عدة مستويات وفي مقدمتها الجانب الامني والجانب الخدمي والذي اسهم بشكل كبير في تطبيع الحياة الأمر الذي يعكس مدى الانسجام التام بين قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية.

وثمن الأكحلي جهود نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد المقاومة الوطنية - رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق صالح في الارتقاء بمدينة المخا خاصة وكل المديريات الساحلية المحررة عامة وذلك بدعم البنية التحتية والخدمية في جميع القطاعات وفي مقدمتها القطاع التعليمي والصحي.

حضر اللقاء


وعقب اللقاء قام الأكحلي ومعه مديري الاشغال والأراضي بالمحافظة وقيادة السلطة المحلية بجولة ميدانية للاطلاع على سير اعمال التوسعة والسفلتة في الشارع العام، وكذا الاطلاع على السوق المركزي القديم

كما قام الاكحلي بزيارة محطة كهرباء الطاقة الشمسية والتقى بالمهندسين والفنيين واطلع على القدرة التشغيلية للمحطة وقدرة التحميل والاستهلاك.