آخر تحديث :الثلاثاء-22 أكتوبر 2024-12:33ص
رياضة

تأجيل موعد البطولة العربية الثالثة لمصارعة الذراعين إلى ديسمبر المقبل

الإثنين - 21 أكتوبر 2024 - 09:30 م بتوقيت عدن
تأجيل موعد البطولة العربية الثالثة لمصارعة الذراعين إلى ديسمبر المقبل
(عدن الغد) خاص:

أقر الاتحاد العام للقوة البدنية ومصارعة الذراعين تأجيل موعد إقامة منافسات البطولة العربية بنسختها الثالثة لمصارعة الذراعين "الرست"، التي تستضيفها العاصمة عدن. وقد تم تحديد الفترة من 25 إلى 30 ديسمبر 2024 كموعد جديد للبطولة، بعد أن كان من المقرر إقامتها في الصالة الرياضية المغلقة في عدن خلال الفترة من 25 إلى 30 نوفمبر.

وأوضح المهندس أرحب حسن ياسين، رئيس الاتحاد العام للقوة البدنية ومصارعة الذراعين، أنه بعد التواصل مع الاتحاد العربي للعبة، ممثلاً برئيس الاتحاد اللواء محمود بركات، تم الاتفاق على تأجيل البطولة لمدة شهر.

وأشار المهندس أرحب إلى أن سبب التأجيل يعود إلى الظروف الراهنة والاضطرابات التي تشهدها المنطقة العربية وبعض الدول الشقيقة، مما قد يعوق حضور ومشاركة بعض الدول التي أعلنت مشاركتها مسبقًا. وجاء قرار التأجيل بناءً على طلب من الاتحاد العربي للعبة، حيث أوضح الأسباب المتعلقة بالأوضاع في بعض الدول العربية، بما فيها فلسطين ولبنان وسوريا.

وأكد أرحب أن التأجيل جاء من منطلق الحرص على تنظيم بطولة ناجحة بمشاركة واسعة من الدول العربية. وعبّر عن أمله في أن يسود الأمن والاستقرار في البلدان العربية قبل موعد البطولة.

وفي ختام حديثه، تمنى المهندس أرحب حسن ياسين أن يعمّ الأمن والأمان في بلادنا وجميع الدول العربية.