آخر تحديث :الجمعة-18 أكتوبر 2024-12:10ص
رياضة

فريق الشرارة يواصل استعداداته لملاقاة الهلال في بطولة الدرجة الثالثة لاندية لحج

الخميس - 17 أكتوبر 2024 - 10:25 م بتوقيت عدن
فريق الشرارة يواصل استعداداته لملاقاة الهلال في بطولة الدرجة الثالثة لاندية لحج
خاص بـ (عدن الغد)

واصل فريق الشرارة اليوم الخميس تحضيراته المكثفة لملاقاة فريق الهلال ضمن مباريات بطولة الدرجة الثالثة لأندية لحج، التي انطلقت منتصف شهر أكتوبر الجاري.


وقبل بدء التدريبات، قام نائب رئيس النادي الكابتن سمير عبدالسلام، بمعية مدرب الفريق الكابتن عهد خرابة، بعقد جلسة تقييم شاملة لأداء الفريق في المباراة السابقة أمام نادي الطليعة، بهدف التعرف على نقاط القوة والضعف والعمل على تعزيز الأداء في المواجهة القادمة.


وفي تصريح له، قال نائب رئيس النادي الكابتن سمير عبدالسلام: "نحن نثق في قدرة اللاعبين على تقديم أداء قوي، والمباراة المقبلة أمام الهلال فرصة كبيرة لإثبات جدارتنا. نأمل أن يتحلى اللاعبون بالتركيز الكامل وأن يستفيدوا من ملاحظات المدرب لتحسين الأداء وتحقيق الفوز. دعم الجمهور سيكون حافزاً كبيراً لنا في هذه المرحلة."


من جانبه، أكد مدرب الفريق الكابتن عهد خرابة قائلاً: "لقد درسنا المباراة السابقة بشكل جيد وحددنا بعض النقاط التي تحتاج إلى تحسين. الفريق يظهر استعداداً جيداً ويعمل بجد، والهدف هو الوصول لأعلى مستوى من الأداء الفني والبدني. مباراة الهلال ستكون تحدياً قوياً، لكننا على استعداد لمواجهته بثقة وإصرار لتحقيق النقاط الثلاث."