آخر تحديث :الجمعة-18 أكتوبر 2024-12:10ص
أخبار عدن

مدير مكتب التربية بعدن يناقش خطة ومهمات شعبة المشاريع والصعوبات المرافقة لعملها

الخميس - 17 أكتوبر 2024 - 11:08 م بتوقيت عدن
مدير مكتب التربية بعدن يناقش خطة ومهمات شعبة المشاريع والصعوبات المرافقة لعملها
((عدن الغد))خاص:

عقد صباح اليوم ، اجتماع ، جمع مدير مكتب التربية والتعليم بعدن ، د.نوال جواد ، مع شعبة المشاريع ـ بكل منتسبيها ، من رؤساء الأقسام والمهندسين ، لبحث سبل تذليل الصعوبات التي تعترض عملهم في العلاقة ذات الصلة ، بمحطات ما يتم تنفيذه على واقع المشاريع الموضوعة باتجاه تأهيل البنى التحتية ، أو ما هو قادم .

وفي مستهل الاجتماع ، تحدثت نوال جواد ، عن قيمة الدور الذي يجب الاضطلاع به ، في محتوى كل المهمات التي توضع لى طاولة شعبة المشاريع بصفتها، مساحة مهمة جدا ، تتبنى كثير من الأشياء التي تذهب لتغيير واقع المدارس وبناها التحتية ، من بوابة كثير من المشاريع التي نفذت او ستنفذ في قادم المحطات.

وشدد " جواد" على كثير من الأمور التي على كل منتسبي الشعبة ، الذهاب اليها بحرص ، من خلال فهم وغدراك بقيمة كل مهمة منذ البدايات حينما توضع المشاريع على الورق ، لتكون مسار مفتوح ، للتقييم ووضع روزنامة ، خطط تنفيذ ، كما هو معتاد ، لأن ذلك نسق مهم يجب ان يبقى كعلاقة ذات صلة بالأطراف ، وصولا الى قيمة ما ينجز ليكون في خدمة العمل التعليمي والتربوي.

واستمتع "جواد" الى كثير من الطرح من قبل رئيس الشعبة م.منال أحمد ، عن كثير من المعطيات ، التي تمتزج لتكون صعوبات خاصة ن تعترض بعض المحطات ، وفقا لبعض السلبيات التي تترافق في منسوب العلاقة مع باقي الأطراف ـ وأكدت أن الكل حريص في الشعبة على تأدية مهامه وفقا لرؤية شاملة توضع على المخططات منذ الوهلة الأولى ، خصوصا وهناك متابعة دقيقة محملة بزوايا متعدد ، تضع روح المسؤولية في مقام خاص ، لا يقبل إلا بأن يكون ، في ممر للتنفيذ الواعي بقيمة ما يحمله.

الإجتماع كان ، مساحة مفتوحة ـ لحديث شامل من الحضور ، كلا من موقعه ، بهدف وضع بعض المعالجات ، التي من شأنها ، ترتيب العلاقة مع باقي الأطراف ، لضمات تجاوز أي سلبية ، مرت على واقع مهماـ شعبة المشاريع.