آخر تحديث :الجمعة-18 أكتوبر 2024-12:10ص
أخبار المحافظات

مؤسسة امان تك تختتم دورة "عمليات خدمة العملاء في البنوك" بتعز

الخميس - 17 أكتوبر 2024 - 11:11 م بتوقيت عدن
مؤسسة امان تك تختتم دورة "عمليات خدمة العملاء في البنوك" بتعز
تعز(عدن الغد)خاص:

اختتمت مؤسسة امان تك للتوعية والتثقيف المالي، اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، بمدينة تعز، الدورة التدريبية المتخصصة "عمليات خدمة العملاء في البنوك" بمشاركة 40 خريجًا وخريجة من مختلف الجامعات.


وشهد حفل الاختتام، الذي أقيم في قاعة كلية النهضة بالحصب، حضور الأستاذ مالك زيد مدير التدريب والتطوير بالمؤسسة ، والخبير المصرفي الأستاذ سليمان الخضيري، نائب مدير مصرف البحرين الشامل، الذي قدم الدورة.


وقد تلقى المشاركون على مدى ستة أيام برنامجًا تدريبيًا مكثفًا غطى كثيرا من جوانب خدمة العملاء في البنوك، بدءًا من فهم المنتجات والخدمات المصرفية، مرورًا بإجراءات فتح الحسابات والتعامل مع المعاملات اليومية، وصولًا إلى تنمية مهارات التواصل وحل المشكلات والتسويق والتوعية بالمخاطر المصرفية.


ا/ عبدالقاهر القاهري رئيس المؤسسة نوه في كلمة اختتام الدورة على أهمية تأهيل الكوادر الوطنية الشابة للمساهمة في تطوير القطاع المصرفي في تعز واليمن عمومًا، مشيدًا بحرص المشاركين وتفاعلهم خلال الدورة.

واوضح ان هذه الدورة تاتي في إطار جهود المؤسسة لتمكين الشباب وتأهيلهم لسوق العمل في القطاع المصرفي، الذي يشهد نمواً متزايداً في اليمن.


من جهته، أعرب ا/ الخضيري مدرب الدورة عن سعادته بمستوى تفاعل المشاركين وحرصهم على التعلم، موضحا أن الدورة تعد فرصة مناسبة لاكتساب خبرة عملية من خلال التمارين والمحاكاة ابواقعية لبيئة العمل في البنوك.


واختتم الحفل بتوزيع شهادات المشاركة في الدورة ، حيث عبر المشاركون عن سعادتهم بما تحصلوا عليه من معارف ومهارات ستسهم في تعزيز فرص التحاقهم في سوق العمل المصرفي.



*من محمود طاهر