آخر تحديث :الخميس-17 أكتوبر 2024-02:27م
شكاوى الناس

مناشدة إلى محمود الصبيحي ومحافظ لحج بخصوص السكن الطلابي لشباب الصبيحة في عدن

الخميس - 17 أكتوبر 2024 - 10:12 ص بتوقيت عدن
مناشدة إلى محمود الصبيحي ومحافظ لحج بخصوص السكن الطلابي لشباب الصبيحة في عدن
(عدن الغد)خاص:

ناشد طلاب الصبيحة في مدينة عدن الفريق محمود الصبيحي ومحافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي ووزير الشؤون الاجتماعية الدكتور محمد الزعوري ونائب وزير التعليم الأستاذ عبدريه المحولي، والعميد حمدي شكري بالنظر في الصعوبات التي يواجهونها في تلقي التعليم، وخاصة السكن.

واشار طلاب الصبيحة في عدن انهم يواجهون صعوبة في السكن بمدينة عدن، حيث يفرض عليهم دفع مبالغ مالية وبالعملة الصعبة للايجار.

وقالوا في مناشدتهم ان ظروفهم لاتسمح لهم بدفع مبالغ كبيرة للايجار .

وجاء في المناشدة:

إلى الفريق محمود الصبيحي

والى محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي

والى وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور محمد الزعوري

والى نائب وزير التعليم الأستاذ عبدريه المحولي،

والى العميد حمدي شكري ،

والى العميد بشير المضربي

والى العميد عبدالغني الصبيحي

والى كافة قيادة أبناء الصبيحة ورجال الأعمال

تحية طيبة وبعد

نتوجه إليكم بهذه الرسالة لتلفت انتباهكم إلى الحاجة الملحة لسكن طلابي لشباب الصبيحة في مدينة عدن. يعاني العديد من الشباب من صعوبات في مواصلة تعليمهم بسبب الظروف القاسية التي يواجهونها، لذا فإن توفير سكن طلابي سيكون له تأثير إيجابي كبير على فرص التعليم المتاحة لهم، خاصة وأننا محرومون من هذه الفرصة مقارنة ببعض المناطق الأخرى مثل الضالح ويافع وشبوة.

لقد عثرنا على عمارة قادرة على استيعاب خمسين طالبا، ولكننا بحاجة إلى دعم مالي لتغطية تكاليف الإيجار الشهري الذي يبلغ 1200 ريال سعودي نلتمس منكم التكرم بدفع إيجار السنة كاملة، والذي سيكلف 14,400 سعودي، أو دفع إيجار ستة أشهر والذي سيكلف 7,200 سعودي، مع إمكانية إرسال مندوب عنكم لإجراء الدفع مباشرة لضمان الشفافية. نأمل منكم النظر في هذا الطلب بعين الاعتبار، وتقديم الدعم اللازم لشباب الصبيحة لتحقيق طموحاتهم التعليمية.

مع خالص التقدير.