آخر تحديث :الثلاثاء-15 أكتوبر 2024-11:23م
أخبار المحافظات

بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 اكتوبر .. قيادة اللواء الثاني مشاة تحتفل وتكرم مقاتليها المبرزين

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - 08:59 م بتوقيت عدن
بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 اكتوبر .. قيادة اللواء الثاني مشاة تحتفل وتكرم مقاتليها المبرزين
الضالع(عدن الغد)خاص:

برعاية قائد اللواء الثاني مشاة العميد عبدالعزيز الهدف وتزامناً مع الذكرى ال61 لثورة 14 اكتوبر ،كرمت قيادة اللواء الثاني مشاة اليوم، عدداً من ضباط وأفراد منتسبي اللواء المبرزين المرابطين في جبهات القتال في الضالع ، وذلك تقديراً لإخلاصهم في أعمال حفر الخنادق وتشييد التحصينات وأداء المهام الموكلة إليهم بأمانة وكفاءة عالية.


وخلال التكريم هنأ رئيس العمليات الحربية للواء الثاني مشاة العقيد، صالح مسعد علي ، منتسبي اللواء المرابطين في جبهات العز والشرف بحلول الذكرى ال 61 لثورة 14 اكتوبر، ونقل اليهم تهاني قائد اللواء عبد العزيز الهدف بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، مؤكداً على أن تكريم المتميزين يأتي تقديراً لتفانيهم وجهودهم المتميزة التي يبذلونها في الميدان من حفر المتارس وتشيد التحصينات.


وأوضح العقيد صالح مسعد، أن التكريم لا يدل على أن البعض غير ملتزمين بأداء أعمالهم، وانما يأتي تشجيعاً وتحفيزاً للآخرين في بذل المزيد من الجهود وتحقيق الانتصارات في جبهات القتال وخلق روح الإبداع ورفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة جميع المخاطر.


من جانبه قدم رئيس فرع التوجيه المعنوي للواء الثاني مشاة عقيد محمد علي سعيد اروع التهاني للضباط والأفراد المكرمين والمبرزين، مشدداً على ضرورة مواصلة العمل بكل جد واجتهاد، ورفع مستوى اليقظة ، من أجل الحفاظ على الانتصارات التي حققها اللواء طيلة السنوات الماضية، مؤكداً بأنهم سيظلون عنواناً بارزاً للقائد والجندي الفدائي .


من جانبهم، عبر الضباط والأفراد المكرمون عن سعادتهم بهذا التقدير، شاكرين قيادة اللواء ممثلة بالعقيد عبدالعزيز الهدف حرصه على تشجيع ودعم المبرزين في جبهات القتال مؤكدين حرصهم على مضاعفة جهودهم، لأداء واجبهم الوطني بكل إخلاص ومسؤولية.



*من مصطفى أبو اليزيد