آخر تحديث :الخميس-24 أكتوبر 2024-10:13م
رياضة

القادسية يبلغ الدور النهائي على حساب وحدة ذوبة

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - 06:28 م بتوقيت عدن
القادسية يبلغ الدور النهائي على حساب وحدة ذوبة
مودية (عدن الغد) عرفات سميح

ضمن منافسات بطولة الائتلاف الوطني الجنوبي مودية الذي يقام برعاية الشيخ أحمد صالح العيسي، للفرق الشعبية في مديرية مودية بنظام الخروج المغلوب المقامة على أرضية ملعب عولة الترابي بمحافظة أبين مديرية تحت إشراف دائرة الشباب و الرياضة في الائتلاف الوطني الجنوبي. م. مودية.


في أول مباريات دور النصف النهائي في لقاء جمع القادسية ضد وحدة ذوبة، حيث أنتصرو أبنا القادسية على حساب فريق وحدة ذوبة بنتيجة ثلاثة أهداف نضيفه، سجلهم اللاعب صالح تنباكي و هدف عكسي و اللاعب محمد سند.


القادسية يتأهل الى المباراة النهائية بقيادة مدربهم الكابتن ياسر جازع " الشلن الذي لحد الان يمشي بطريق الصحيح إتجاه الفريق.


رسمياً فريق القادسية الى الدور النهائي و يواجه الفائز من مباراة غداً، حيث تجمع المباراة الشعب ضد البقيرة، بينما يغادر فريق وحدة ذوبة البطولة بعد الانجاز الذي حققه و تأهله الى الدور ماقبل الاخير.


تحصل على جائزة رجل المباراة " أفضل لاعب في المباراة " اللاعب علي حردان لاعب فريق القادسية و سلمها له الكابتن أبو نجيب الهاشمي.


يلعب غداً البقيرة ضد الشعب في مباراة تحديد الطرف الاخر الذي يذهب الى المباراة و يواجه القادسية في نهائي البطولة الذي لم يحدد حتى الان.