آخر تحديث :الخميس-24 أكتوبر 2024-11:55م
أخبار المحافظات

السلطة المحلية بالروضة تلتقي القيادات الأمنية و الأهلية و تدعو إلى التعاون المشترك بين الوحدات الأمنية

الخميس - 24 أكتوبر 2024 - 10:11 م بتوقيت عدن
السلطة المحلية بالروضة تلتقي القيادات الأمنية و الأهلية و تدعو إلى التعاون المشترك بين الوحدات الأمنية
الروضة (عدن الغد) خاص

عقد صباح اليوم الخميس اجتماع موسع للقيادات الأمنية في مديرية الروضة برئاسة الاستاذ عاتق سعيد بن حبتور مدير عام مديرية الروضة و حضور الأخوة الاستاذ توفيق عبدالله المسب رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية و مطيع حميد الصبيحي أركان الكتيبة الثالثة باللواء الخامس مشاة و العقيد أحمد الصاعري مدير البحث الجنائي الروضة و صالح علي صالح ، عمليات الكتيبة الثالثة و محمد حسين عطاف قائد نقطة المجازة و نصر علي البعسي قائد الطوارئ بالكتيبة الثالثة و علي أحمد الجيلاني رئيس اللجنة الأهلية و عدد من الأهالي و الشخصيات الاجتماعية .


و في بداية الاجتماع رحب المدير العام بكافة الحاضرين كلا باسمه و صفته و رحب ترحيب حار بقيادة الكتيبة الثالثة باللواء الخامس مشاة في مديرية المحبة و السلام مديرية الروضة و التي تعشق السلام دائما.


وأضاف بن حبتور أن الهدف من اللقاء هو تنسيق العمل بين السلطة المحلية و الجهات الأمنية و المجتمع لتعزيز الأمن و الاستقرار ، و دعاء القيادات الأمنية إلى رفع الوعي في صفوف الجنود للتخلي بالاخلاق الفاضلة في التعامل مع المواطنين خصوصاً في النقاط الأمنية ،و إلى رفع اليقضة الأمنية و التعامل بقوة القانون في كل من يخالف الأوامر و الاجراءات الأمنية، وضمان سلامة المواطنين، جنباً الى جنب مع السلطة المحلية ،و قيادة المجلس الانتقالي و الأمن و الكتيبة الثالثة و اللجان الأهلية.


و تحدث الاستاذ توفيق عبدالله المسب رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الروضة، مرحباً بقيادة الكتيبة الثالثة باللواء الخامس مشاة في مديرية الروضة ، مؤكداً أن مديرية الروضة تعد من أفضل مديريات المحافظة سلاماً ، مضيفاً أن قيادة المجلس الانتقالي سوف تعمل إلى جانب السلطة المحلية و الأمن و الكتيبة الثالثة و نكون فريق وأحد لدعم الأمن و الاستقرار في المديرية وأكد دعم قيادة المجلس الانتقالي لكافة الأجراءات التي تهدف إلى تحسين الوضع الأمني في المديرية.

كما تحدث عمليات الكتيبة الثالثة باللواء الخامس مشاة الأخ صالح علي صالح ، شاكراً لقيادة السلطة المحلية على الدعوة و حضور هذا اللقاء التعارفي و قال أتينا لمديرية الروضة لخدمة المجتمع ، و سوف نكون عند حسن ظنكم بناء في تثبيت دعائم الأمن و الاستقرار بالتنسيق مع السلطة المحلية و الأمن العام و المكونات السياسية و المجتمع في المديرية .


و قال العقيد أحمد الصاعري مدير البحث الجنائي بمديرية الروضة أن هدفنا جميعاً واحد لخدمة ابناء المديرية و استباب الامن و الاستقرار في المديرية مؤكداً ان تشكيل غرفة عمليات مشتركة سوف يخفف من اعباء امن المديرية.


فيما أكد رئيس اللجنة الأهلية في المديرية على أهمية التنسيق و التعاون المشترك بين السلطة المحلية و الجهات الأمنية و مكونات المجتمع المحلي لدعم الأمن و الاستقرار .


وأضاف أننا في اللجنة الأهلية كما عودناكم على استعداد تمام للتعاون مع الجميع لخدمة مديرية الروضة.


حضر اللقاء عدد من مكونات المجمتع المدني في المديرية.